العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

حلبة ياس مارينا تعين مديرا تنفيذيا جديدا

عينت ادارة حلبة مرسى ياس في ابوظبي الاماراتي الطارق العامري مديرا تنفيذيا جديدا للحلبة بدلا من الفرنسي ريتشارد كريغان.

وسيشرف العامري (34 عاما) في منصبه الجديد على كافة الأعمال في الحلبة بعدما كان يتولى سابقاً إدارة الدائرة التجارية فيها.

والعامري هو أحد أعضاء الفريق الذي ساهم على مدار السنوات الخمس الماضية في تحويل الحلبة إلى مركز اجتماعي يستقطب الاف الاشخاص، والى موقع يستضيف أبرز الفعاليات العالمية والكبيرة، إضافة إلى جعلها واحدة من أكثر حلبات السباق شهرة على مستوى العالم.

وكان العامري بدأ مع انطلاقة العام الحالي باستلام مهامه الجديدة من ريتشارد كريغان، المدير التنفيذي السابق، والذي سيتولى دوراً استشارياً في الحلبة وسيقدم تقاريره إلى مجلس الإدارة، كما سيدير سباق الجائزة الكبرى للفورمولا واحد في روسيا.

وتحتضن حلبة ياس مارينا في ابوظبي احدى جولات بطولة العالم للفورمولا واحد منذ عام 2008، وسيشكل سباق العام الحالي الجولة الاخيرة من البطولة التي ينال فيها الفائزون بالمراكز الاولى نقاطا مضاعفة حسب القوانين الجديدة، وذلك بهدف ابقاء الاثارة حتى النهاية.

وقال العامري "يعد سباق الجائزة الكبرى الذي يقام في أبوظبي من أهم الأحداث وأبرزها ضمن روزنامة الفورمولا 1، ويعد هذا الأمر بحد ذاته إنجازاً رائعاً لكل من يساهم في تنظيم الحدث".

وتابع "سيبقى سباق الجائزة الكبرى محط تركيزنا الرئيس، ولكن يتوجب علينا أن نواصل العمل على تنظيم الفعاليات التي تقام على مدار العام، بدءاً من سباقات السيارات الممتعة والعديدة، وانتهاءً باستضافة المزيد من الفعاليات المميزة في الحلبة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً