العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

"الوطنية لحقوق الإنسان" تبحث التعاون والدعم مع المفوضية السامية لحقوق الإنسان

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل مع نائبة رئيس قسم المؤسسات الوطنية والآليات المحلية بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان افارين شاهيزاده بحضور الأمين العام للمؤسسة أحمد عبدالله فرحان، أوجه التعاون والدعم الذي ستقدمه المفوضية السامية لحقوق الإنسان للمؤسسة الوطنية لتعزيز وحماية وتنمية حقوق الإنسان.

جاء ذلك خلال اجتماع جمعهم بقصر الأمم المتحدة بجنيف على هامش مشاركة وفد المؤسسة الوطنية في اجتماعات لجنة التنسيق الدولية لاجتماعات المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان.

واكد رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ان هذا الاجتماع يأتي في إطار التعاون والتواصل مع الهيئات الدولية وخاصة مع الأمم المتحدة وأجهزتها المعنية بحقوق الإنسان، وبالأخص المفوضية السامية لحقوق الإنسان للعمل على حماية و تعزيز حقوق الإنسان، مشيرا إلى إن المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تتطلع إلى تنمية هذا التعاون وتبادل الخبرات في مجال حقوق الإنسان والاستفادة منها في تعزيز إنجازاتها وخطواتها في هذا المجال.

وقدم رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان لنائبة رئيس قسم المؤسسات الوطنية والآليات المحلية بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان شرحاً عن الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في تعزيز وتنمية حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

من جانبها أكدت نائبة رئيس قسم المؤسسات الوطنية والآليات المحلية بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان على أهمية دور المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في تعزيز وحماية حقوق المواطنين والمقيمين، مشددا على ضرورة التنسيق والتعاون بين المفوضية السامية لحقوق الإنسان والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في سبيل تعزيز وحماية حقوق الإنسان.

حضر الاجتماع مدير إدارة الشؤون القانونية بالمؤسسة ياسر شاهين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً