العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

ماكدونالدز ومجموعة الحلي تدعمان بطولة الأندية الخليجية 33 للكرة الطائرة

انضمت ماكدونالدز ومجموعة الحلي لرعاة بطولة الأندية الخليجية 33 أبطال الكؤوس للكرة الطائرة والتي يستضيفها نادي النصر البحريني هذا الشهر خلال الفترة من الثامن حتى الرابع عشر بمشاركة الأندية أبطال الكؤوس وهم نادي النصر (المستضيف)، الأهلي البحريني، الهلال السعودي، الريان القطري، صحم العماني، الأهلي السعودي والقادسية الكويتي.

وثمن رئيس نادي النصر عبدالأمير عطية دور الرعاة والمساهمين في دعم البطولة الخليجية وهذا يأتي تواصلاً لدعم ماكدونالدز ومجموعة الحلي لنادي النصر في أنشطته المختلفة والوقوف معه وخصوصاً في هذا المحفل الخليجي وخص بالذكر مدير عام ماكدونالدز البحرين أحمد جاسر و مدير التسويق بمجموعة الحلي صادق الحلي حيث يأتي هذا الدعم في إيمان الرعاة والمساهمين بدعم الأنشطة الشبابية والرياضية المختلفة التي من شأنها المساهمة في خدمة المجتمع من خلال الحركة الشبابية والرياضية.

وفي هذا الإطار صرح مدير عام ماكدونالدز البحرين أحمد جاسر، قائلاً:"يسرنا دعم الأنشطة الرياضية في مملكة البحرين ونفخر برعايتنا للبطولة الخليجية وبالتقاء الأشقاء على أرض المملكة ونتمنى للجميع التوفيق في مشاركتهم في البطولة". فيما أكد مدير التسويق بمجموعة الحلي صادق الحلي عن اهتمامهم بدعم الأنشطة الرياضية حيث يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للمجموعة في دعم الأندية المحلية والوقوف معها في مشاركاتها لتمثيل البحرين بالصورة الطيبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً