العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

الظهراني يشيد بما تحققه المرأة البحرينية والأردنية من إنجازات

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني بما حققته المرأة البحرينية وشقيقتها الأردنية من إنجازات وريادة في مختلف المجالات السياسية والبرلمانية والثقافية والتعليمية.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بمجلس النواب اليوم الأربعاء (12 مارس / آذار 2014) عضو مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، ريم عقله أبو دلبوح.

وأشار الظهراني إلى عمق العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة مؤكدا حرص مملكة البحرين على تعزيز التعاون الثنائي وخاصة التشريعي والقانوني وخاصة في مجالات تنمية وتمكين المرأة ،بين البلدين الشقيقين والمجلسين التشريعيين فيهما، معرباً عن تمنيات البحرين للمملكة الشقيقة بالمزيد من التقدم والنماء والازدهار.

معرباً الظهراني عن تقدير مملكة البحرين للمواقف الإيجابية والمشرفة للمملكة الأردنية مع شقيقتها مملكة البحرين في قضاياها الوطنية وعلى كافة الأصعدة.

من جانبها أعربت ريم أبو دلبوح عن سعادتها لتواجدها بين أهلها في بلدها الثاني مملكة البحرين واعتزازها بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين حكومة وشعباً مؤكدة حرص المملكة الشقيقة على تطوير التعاون الثنائي وتعزيز التنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات.

وأشادت عضو مجلس النواب الأردني بما حققته المرأة البحرينية من إنجازات ورقى بمختلف المواقع الإدارية والتعليمية والثقافية وفى المجتمع المدني البحريني والعالمي.

حضر اللقاء المستشار الإعلامي لمعهد التنمية السياسية خالد الخياط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً