العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

50 % زيادة مبيعات تذاكر سباق الفورمولا وان عن العام الماضي

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية أن مبيعات تذاكر سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014 المقرر إقامته في الفترة من 4 إلى 6 أبريل القادم قد زادت بنسبة 50% عن مبيعات التذاكر مقارنة بنفس الفترة الزمنية من العام الماضي، في ظل تزايد الإقبال الجماهيري على شراء التذاكر لحضور الحدث العالمي الذي يعتبر أضخم حدث رياضي تشهده منطقة الشرق الأوسط.

وبين المدير التنفيذي للشؤون التجارية في حلبة البحرين الدولية شريف المهدي أن تزايد إقبال الجماهير الشارية لتذاكر سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014 هذا العام تأتي بعد النجاح الكبير الذي تحقق في الأعوام الماضية، مشيرا إلى أن المبيعات حتى اللحظة تزيد عن مبيعات العام الماضي مقارنة بالفترة الزمنية التي تسبق السباق بواقع 50%، إلى جانب أن مبيعات هذه السنة هي الأعلى وذلك من 2009 حتى الآن، ومتوقعا أن تزيد النسبة بشكل أكبر وصولا إلى انطلاقة السباق الذي سيمثل الذكرى العاشرة للسباق والذي سينطلق من خلاله أول سباق ليلي على الإطلاق.

وبين المهدي بأن مبيعات تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج تمضي للارتفاع بشكل ملحوظ ما يؤكد أن ثقافة رياضة السيارات بدأت تزداد بشكل كبير في البحرين وفي دول المنطقة وأن سباق الجائزة الكبرى أصبح من أولويات الكثير من الجماهير الحريصة على حضوره كل عام، ما يكشف عن وجود ارتباط عميق وولاء واضح بين الجماهير المحبة لهذه الرياضة وبين حلبة البحرين الدولية خاصة فيما يتعلق بسباق الجائزة الكبرى وما يصاحبه من فعاليات عديدة سواء كسباقات مساندة على المضمار أو حفلات غنائية وفعاليات ترفيهية للعائلات والأفراد في منطقة الترفيه.

وتدعو حلبة البحرين الجماهير الراغبة في حضور السباق بالمسارعة وزيارة مراكز بيع التذاكر التابع لها في البحرين ستي سنتر ومجمع السيف وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة العاشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا وان والذي سينطلق كسباق ليلي ولأول مرة.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و 60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة و السعر الأصلي 60 دينار بحريني، أما بالنسبة لتذاكر اليوم الواحد والتي ستكون مخصصة لمنصة الجامعة فتبلغ 30 دينار بحريني ليوم الجمعة، و 40 دينار بحريني ليوم السبت و 50 دينار بحريني ليوم السباق.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.

وستستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الثالثة للموسم القادم من بطولة العالم للفورمولا وان. وجدير بالذكر أن حلبة البحرين الدولية لاقت نجاحا هائلا في استضافتها لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2013 وحضور حشد جماهيري غفير لحلبة البحرين الدولية بلغ 73 ألف شخص خلال ثلاثة أيام السباق، واستمتعت الجماهير الغفيرة التي حضرت بالعديد من الفعاليات الترفيهية والممتعة لأفراد العائلة والأطفال.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للموسم القادم شراء تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني الجديد لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً