العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

النائب عبدالله الدوسري: نطالب وزارة الصحة بمزيد من الاهتمام لمرضى السكلر

طالب النائب الاول لرئيس مجلس النواب عبدالله الدوسري ، بتوفير المزيد من الرعاية والاهتمام لمرضى السكلر، وخاصة من قبل الموظفين والمسئولين المعنيين برعاية مرضى السكلر. وأن يقوموا بتنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء الموقرة وتأكيده المستمر على رفعة وتطوير الرعاية الصحية، وأن يلتزم الموظفين بما يوليه عليهم الواجب والمسئولية من متابعات وأداء وأعمال في رعاية مرضى السكلر.

وأشار الدوسري إلى أن وفاة مواطن بحريني من مرضى السكلر بعد أيام من افتتاح مركز أمراض الدم الوراثية، أمر مؤسف جدا، ويجب أن تقوم الوزارة بجهود مضاعفة، ونحن ندرك أن الوزير صادق الشهابي يقوم بجهود مضنية ومتابعات مستمرة، ولكن هناك من المسئولين والموظفين من هو مقصر في أداءه وعمله، ويجب أن يوجه له الكلام والمحاسبة والإجراء الإداري والقانوني في حال ثبوت التقصير.

مشيدا الدوسري بالدعم الحكومي للخدمات الصحية وبافتتاح المركز الجديد تنفيذا لتوجيهات سمو رئيس الوزراء، إذ كان هذا المشروع على قائمة اولويات الحكومة سعيا منها للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لمرضى السكلر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:32 ص

      احد الضحايا سيدمحمد الكامل

      كثير من ضحايا السكلر ماتو بسبب الاهمال الطبي ...و أحد الضحايا سيد محمد الكامل الذي توفى مؤخرا وكان مكافحا ونشطا وخدوما في جمعية السكلر في خدمة مرضى السكلر والذي كان برفقة وزير الصحة عند افتتاح مركز أمراص الدم الوراثية .
      الله يرحمكم ويسكنكم فسيح جناته...

اقرأ ايضاً