العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

قسم التدريب والتطوير يفوز بالمركز الأول في استيفاء متطلبات الجودة بوزارة المالية

المنامة – وزارة المالية 

تحديث: 12 مايو 2017

فاز قسم التدريب والتطوير بوزارة المالية بالمركز الأول في مجال استيفاء متطلبات نظام ادارة الجودة بالوزارة لعام 2013م، وذلك في إطار القياس العلمي الذي تقوم به لجنة الجودة بالوزارة سنوياً في هذا الصدد.

وتوجه وكيل الوزارة المساعد للموارد والمعلومات رئيس لجنة الجودة اسماعيل عبدالنبي المرهون، بالتهنئة إلى أسرة قسم التدريب والتطوير لتحقيق هذا الإنجاز للعام الثاني على التوالي، مشيداً بجهود رئيس القسم وموظفيه وتفانيهم في العمل ومتمنياً لهم المزيد من التوفيق في خدمة الوطن.

وأشار إلى إن لجنة الجودة بوزارة المالية استحدثت هذا التكريم لحفز المنافسة الشريفة بين الادارات والوحدات الإدارية المختلفة بالوزارة، وكدافع للمزيد من الابداع والابتكار في العمل الوظيفي، وذلك على النحو الذي يكفل تعزيز التفاعل بين الموظفين ونظام ادارة الجودة وتحسين الاداء الوظيفي ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

من جانبه أعرب رئيس قسم التدريب والتطوير عن امتنانه لهذا التقدير الذي يعد تتويجاً للجهد المبذول من قبل كافة العاملين في القسم.

هذا وقد أوضح رئيس قسم الجودة بوزارة المالية أن أهم المعايير التي تم الاستناد إليها في الاختيار هي مدى استيفاء مؤشرات الأداء الأساسية (KPI)، وتقليل مدة تقديم الخدمات، وزيادة رضا المستفيدين، وتقليل المخالفات في التدقيق، وتحقيق أهداف الجودة السنوية، ومعالجة شكاوى المستفيدين، مشيراً إلى أنه بمقارنة أداء العام 2012 مع العام 2013 فإن معظم الإدارات قد تحسن أداؤها بنسب متفاوتة.

يذكر أن وزارة المالية سبق أن حصلت على شهادة الجودة وفق المعيار العالمي ISO9001:2000 في مارس من عام 2006م، كما اجتازت الوزارة فحص تجديد الشهادة وفق المعيار العالمي المحدث ISO9001:2008 في فبراير / شباط من العام 2012.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً