العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

توقيع مذكرة لدعم برنامج بكالوريوس في الضيافة بين "الثقافة" و "بوليتكنيك" وجامعة فنلندية

المنامة - وزارة الثقافة 

تحديث: 12 مايو 2017

توقيع مذكرة لدعم برنامج بكالوريوس في مجال الضيافة وإدارة الفعاليات بين الثقافة بوليتكنيك البحرين وجامعة فنلندية

وقعت وزارة الثقافة المتمثّلة بقطاع السياحة على مذكرة تفاهم مع كل من بوليتكنك البحرين و جامعة Haaga -Heilia الفنلندية للعلوم التطبيقية بمقر بوليتكنك البحرين في إطار استراتيجيّتها الرامية إلى تطوير القطاع السياحي وإعداد بحرينيّين أكفياء في مجال الضيافة وإدارة الفعاليات.

وقام بتوقيع المذكرة من جانب وزارة الثقافة الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة ، من جانب بوليتكنك البحرين القائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمد ابراهيم العسيري ومن جانب الجامعة الفنلندية مدير العلاقات الدولية بالجامعة لارس التفيك.

وعقب التوقيع، صرح الوكيل المساعد للسياحة أن المذكرة تأتي في إطار البرامج الاستراتيجية التي وضعها قطاع السياحة لدعم مشاركة البحرينيين في القطاع السياحي بهدف تمكين العدد الاكبر وتأهيلهم أكاديميا و عمليًا لرفع مستوى المشاركة على الصعيد المهني بما يؤهلهم للحصول على وظائف ذات جودة عالية ورواتب مرموقة.

و تهدف المذكرة التي تعكس التعاون بين الأطراف الثلاثة إلى تدريب الطلبة ودعمهم في مجال الضيافة و إدارة الأعمال السياحية وهي مرتبطة بالقطاع و من هنا الدور الكبير الذي توليه الاتفاقية للتدريب العملي أثناء وبعد التخرج كي يكون الطلاب مؤهلين لسوق العمل و على أعلى المستويات العالمية من المهنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً