العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

فوز القادسية الكويتي على الحد البحريني في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

فريق الحد البحريني
فريق الحد البحريني

حقق نادي القادسية الكويتي فوزا ثمينا على ضيفه الحد البحريني بهدفين دون رد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2014.

أحرز الهدف الاول للقادسية سيف الحشان في الدقيقة 73 من زمن المباراة التي أقيمت في ستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة الرياضي بعد متابعته للكرة التي تجاوزت حارس الحد عباس أحمد ومن ثم أودعها في الشباك فيما أضاف الهدف الثاني للقادسية محترفه السوري عمر السومة في الدقيقة 85 من تسديدة رائعة أمام المرمى استقرت في الشباك بعد تهيأت له من كرة عرضية.

وفي السياق ذاته اسفرت المباراة الاخرى لهذه المجموعة عن فوز نادي الشرطة العراقي على نظيره الوحدة السوري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم اليوم في مدينة صيدا اللبنانية .

وبنتيجة المباراتين يتساوى فريقا القادسية والشرطة بصدارة المجموعة بأربع نقاط لكل منهما وبفارق نقطة عن الحد الذي تراجع الى المركز الثاني برصيده السابق ثلاث نقاط في حين تذيل الوحدة الترتيب في المركز الرابع دون أي نقطة .

وستقام الجولة المقبلة للمجموعة يوم الثلاثاء المقبل حيث يلعب القادسية امام مستضيفه الوحدة بينما يستضيف الحد نظيره الشرطة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً