صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4215 | السبت 22 مارس 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1440هـ

جلالة الملك المفدى يبعث رسالة اشادة واعتزاز الى سمو الشيخ خالد بن حمد: عبوركم من الشقيقة السعودية إلى البحرين يعيدنا إلى ذلك التاريخ العريق حين عبر أهلكم وأجدادكم من وادي الهدار إلى جزر البحرين

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برسالة اشادة واعتزاز الى سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة .


هذا نصها


سمو أبننا العزيز الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حفظه الله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


بكل فخر واعتزاز نبعث لسموكم الشكر الجزيل والتقدير العميق وقد تسلمنا التقرير الذي أعددتموه عن بطولة سباحة التحدي لخالد بن حمد بن عيسى آل خليفة ، وإن انجازكم المميز سمة يحفظها التاريخ وتترسمها الأجيال من أبناء مملكتنا العزيزة . وسيذكرها الذاكرون بكل الفخر والتقدير.


إن عبوركم من الشقيقة السعودية إلى البحرين يعيدنا إلى ذلك التاريخ العريق حين عبر أهلكم وأجدادكم من وادي الهدار إلى جزر البحرين ، حيث سطر التاريخ لكل الرحلة الموفقة التي أعدتم إلى الذاكرة شيئاً من ملامحها ، حيث الروح العالية والوثابة والعزيمة القوية والتطلع إلى الحياة الكريمة التي تليق بطموح الرجال الشجعان ، وقد حقق الأجداد بتلك الرحلات ذلك المجد التليد والذي نحمل الآن بحمد الله ميراثه بكل اقتدار .


لقد كنتم مثالاً بروحكم الإنسانية الراقية حيث تبرعتم بريع هذه البطولة لفئة من أبناء وطننا يعانون من مرض صعب ، وهي لفتة إنسانية من سموكم لهذه الفئة المحتاجة للدعم والاحتضان بروح إنسانية كنتم نموذجاً لها.
سمو الابن العزيز : إن المنجزات الكبيرة ينهض بها رجال يحملون همّماً كبيرة ، ولقد كنتم نموذجاً لهؤلاء الرجال الأشداء الطموحين وحققتم ما يليق بكم وبتاريخ آبائكم وأجدادكم ، وكنتم نموذجاً للإصرار والشجاعة و الجسارة، والروح الإنسانية العالية.


حفظكم الله و وفقكم ودمتم سالمين .

والدكم
حمـد بن عيسى آل خليفة
ملـــك مملكــة البحريــن
21 جمادى الأولى 1435هـ
22 مــــارس 2014م

 

 


المصدر: بنا

بتاريخ: 22 مارس 2014


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/868922.html