العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

إحالة 3 للمحكمة بتهمة استيراد أبقار مُصابة بـ «السل»

صرح المحامي العام بالنيابة الكلية أحمد الحمادي، بأن النيابة العامة أنهت تحقيقاتها في البلاغ المقدم من وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني بشأن ما ورد من ملاحظات في تقرير الرقابة المالية عن استيراد أبقار مصابة بمرض السل البقري، وأحالت ثلاثة متهمين أحدهم موظف عام إلى المحكمة الصغرى الجنائية، وتحدّدت لهم جلسة (25 مارس/ آذار 2014).

وبسؤال الشهود وطلب أصل المستندات، واستجواب الثلاثة، وجَّهت النيابة للمتهمين لأول والثاني إدخال الأبقار مصابة بمرض «الحمى القلاعية - السل البقري»، ووجهت للثالث تهمة الاشتراك مع المتهمين الآخرَين في إدخال تلك الشحنة.


«النيابة»: إحالة 3 متهمين إلى المحكمة بتهمة استيراد أبقار مُصابة بـ «السل»

المنامة - النيابة العامة

صرح المحامي العام بالنيابة الكلية أحمد محمد الحمادي، بأن النيابة العامة أنهت تحقيقاتها في البلاغ المقدم من وزارة البلديات والتخطيط العمراني بشأن ما ورد من ملاحظات في تقرير الرقابة المالية عن استيراد أبقار مصابة بمرض السل البقري، وأحالت ثلاثة متهمين أحدهم موظف عام إلى المحكمة الصغرى الجنائية، وتحدّدت لهم جلسة (25 مارس/ آذار 2014).

وأشار إلى أن تفاصيل القضية تعود إلى ورود بلاغ إلى النيابة العامة بشأن استيراد أبقار مصابة بمرض السل البقري من جمهورية باكستان، وفور ورود البلاغ باشرت النيابة العامة تحقيقاتها بسؤال الشهود وطلب أصل المستندات، واستجوبت ثلاثة متهمين، ووجّهت للأول والثاني إدخال إلى البحرين أبقار مصابة بمرض «الحمى القلاعية - السل البقري»، ووجهت للثالث الاشتراك مع المتهمين الأول والثاني في إدخال تلك الشحنة، وبصفته موظفاً عاماً استعمل سلطة وظيفته في وقف وتعطيل أحكام القوانين بأن عطّل تطبيق أحكام قانون الحجر البيطري.

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:23 ص

      -_-

      ياااا عللي والله شبتسوون فينا الى متى تلعبون في اراواحنا .. حسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد ما عنده ذرة ضمير ..الله يرد كيدهم في نحرهم يااارب

اقرأ ايضاً