العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

السجن المؤبد لباكستاني ضُبطت لديه 54 كبسولة هيروين

كبسولات الهيروين المضبوطة
كبسولات الهيروين المضبوطة

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية كل من القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال بالسجن المؤبد لمتهم باكستاني (22 عاماً) ومصادرة المضبوطات بقضية جلب 54 كبسولة من الهيروين المخدر.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 3 سبتمبر/ أيلول 2013 جلب بقصد الاتجار مادة الهيروين المخدر في غير الأحوال المرخص بها قانون.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن ضابط الجمارك شك في المتهم الباكستاني الذي تم نقله إلى مستشفى ومن خلال الأشعة اكتشف أن بحوزته شيئاً ما.

وعند ذلك تم تنزيل ما كان يظهر من خلال الأشعة وهو عبارة عن 54 كبسولة من مادة الهيروين.

المتهم وبعد التحقيق معه اتضح بأن شخصاً من باكستان زودت بالكبسولات مقابل 3 آلاف روبية باكستانية، وأنه وتحت مسامع الشرطة أوهم صاحب البضاعة بأنه قد دخل البحرين وعليه أعطاه عنوان الشخص الذي من المفترض أن يستلم البضاعة وبالفعل عاود المتهم بالاتصال بالشخص الآخر الذي في البحرين واتفق معه وفي المكان والزمان المحدد تم القبض على الشخص الآخر.

تفاصيل الواقعة لم تنتهِ إلى هذا الحد وإنما قال الشخص الذي قبض عليه بأن شخصاً آخر هو الذي له البضاعة وبالفعل وتحت مسامع الشرطة تم الاتصال بالشخص الآخر وعند عملية الاستلام تم القبض على الشخص الآخر.

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً