العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

فوز هزيل ليوفنتوس وفيورنتينا يسقط نابولي

حقق يوفنتوس المتصدر وبطل الموسمين الماضيين فوزا هزيلا على مضيفه كاتالنيا الاخير 1-صفر، واسقط فيورنتينا الرابع مضيفه نابولي الثالث ووصيف البطل بالضربة القاضية في لقاء القمة 1-صفر أمس الاحد في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب انجلو ماسيمينو، اصطدم فريق "السيدة العجوز" الذي تسيد الميدان، منذ البداية بفريق منظم فعجز عن هز شباكه طوال الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني، تمكن الارجنتيني كارلوس تيفيز من تسجيل الهدف الوحيد مستفيدا من تمريرة بالرأس لدانيال اوزفالدو (59) فرفع رصيد فريقه الى 78 نقطة وابقى على فارق النقاط الـ14 بينه وبين مطارده روما الذي يملك مباراة مؤجلة مع بارما.
وفي اللقاء الثاني على ملعب سان باولو، كان نابولي وفيورنتينا على وشك تقاسم نقاط المباراة قبل ان يسقط صاحب الارض الذي لعب بعشرة عناصر منذ الدقيقة 37 بعد طرد مدافعه الجزائري فوزي غلام المنتقل اليه من سانت اتيان الفرنسي في اليوم الاخير من سوق الانتقالات الشتوية.
ووجه الاسباني خواكين الضربة القاضية لنابولي قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الاصلي بعدما تابع برأسه كرة عالية وصلته من البديل السلوفيني يوزيب ايليسيتش (87). ووقف رصيد نابولي عند 58 نقطة مقابل 51 لفيورنتينا.
وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، تعادل لاتسيو مع ضيفه ميلان بهدف للأرجنتين كريستيان لاديسما (61 من ضربة رأس) مقابل هدف للفرنسي عبد اللاي كونكو (43 خطأ في مرمى فريقه).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً