العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

عسكر يشيد بجهود اتحاد السباحة في تطوير مسيرة اللعبة

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر الامين العام للاتحاد البحريني للسباحة فيصل سوار، والأمين المالي ورئيس لجنة المنتخبات طارق جمعة والمدير التنفيذي للاتحاد خالد ابراهيم بحضور المدير التنفيذي للشئون الرياضية جهاد حسن خلفان .

في بداية اللقاء رحب القائم بأعمال الأمين العام بالحضور مشيداً بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة في النهوض برياضة السباحة والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التطور والتقدم، منوهاً بالإنجازات والمكاسب الإيجابية المتعددة التي حققها الاتحاد خلال الفترة الماضية، والتي تعكس مدى الجهد والعطاء الذي يقوم به مجلس الإدارة والأطقم الفنية والإدارية .

وبحث عسكر مع الحضور برامج وخطط الاتحاد للمرحلة القادمة وأطلع على المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية كما بحث معهم العديد من المواضيع المالية والإدارية مؤكدا على اهتمامات اللجنة الأولمبية بالالعاب الاولمبية الفردية وفي مقدمتها السباحة .

ومن هذا المنطلق فإنها لن تألوا جهداً في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض طريق الاتحاد بما يتماشى مع توجيهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، و الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ، الرامية إلى دعم ورعاية الاتحادات الرياضية من اجل تحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع راية الوطن بمختلف المحافل الرياضية .

من جهته، نقل الامين العام للاتحاد البحريني للسباحة فيصل عبدالوهاب سوار تحيات رئيس الاتحاد سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان ال خليفة الى الادارة التنفيذية للجنة الاولمبية مقدرا الجهود التي يبذلونها في سبيل تطوير الحركة الرياضية في المملكة و اشاد سوار بالدعم المادي والمعنوي المتواصل الذي يحظى به الاتحاد من اللجنة الأولمبية، منوهاً بدورها البارز فيما تحققه الرياضة البحرينية من انجازات ادارية و ميدانية .

واكد سوار بأن الاتحاد البحريني للسباحة يسعى لتحقيق المزيد من الخطوات التطويرية من خلال الاهتمام بالقاعدة وصقل المواهب المتميزة في هذه الرياضة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً