العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

جيراردو مارتينو: الدوري يبدأ من جديد، كانوا يعتقدون أننا أموات

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني جيراردو مارتينو بعد الانتصار الذي حققه فريقه على فريق ريال مدريد على ملعب الأخير أمس الأحد بنتيجة 4/3 "بطولة الدوري بدأت من جديد بعد أن كانوا يعتقدون أن فريقنا قد انتهى".

وقال مارتينو بعد أن احتل فريقه المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن كل من ريال مدريد وأتليتكو مدريد "كانوا يعتقدون اننا أموات، لقد عدنا من جديد للقتال على اللقب".

وأضاف مارتينو "أعددنا أنفسنا لهذه المواجهة خلال فترة طويلة، ريال مدريد من أفضل فرق القارة الأوروبية والشعور بالانتصار عليه له طعم خاص لأن الجميع يعتقد دائما أنه قادر على الفوز على برشلونة".

ودافع مارتينو عن لاعبه البرازيلي نيمار الذي لم يظهر بمستوى طيب خلال اللقاء قائلا "نيمار يبلغ من العمر 21 عاما وبرغم ذلك فهو يجيد اللعب في اللحظات العصيبة، هو ليس في أفضل حالاته الآن ولكنه تسبب في إحتساب ضربة جزاء لفريقه وفي طرد سيرخيو راموس".

وأمتدح المدرب الأرجنتيني مواطنه ليونيل ميسي الذي احرز ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال اللقاء قائلا "ميسي خاض الكثير من مثل تلك المباريات وتمكن مع إنيستا وفابريجاس وبوسكيتس من التحكم في وسط الملعب، يصعب علي الحديث عن ميسي الذي ينتقل من مجد إلى مجد ومن رقم قياسي إلى آخر".

وأكد مارتينو "لا أريد التحدث عن الجدل الدائر حول حكم المباراة، ضربة الجزاء التي تسبب فيها نيمار هي الوحيدة التي أراها صحيحة بدون جدال بينما ضربات الجزاء الأخرى كنت بعيدا ولا أستطيع الحكم عليها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً