العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

رونالدو: حكم مباراة الكلاسيكو لا يفهم شيئا

أبدى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني استيائه الشديد من ألبرتو أونديانو ماينكو حكم مباراة الكلاسيكو التي انتهت أمس الأحد بهزيمة الفريق الملكي بنتيجة 3/4 "هناك من يريد أن يخسر الريال لقب بطولة الدوري الإسباني".

وقال رونالدو في تصريح لشبكات الإذاعة الإسبانية "يجب أن يكون الحكم الذي يدير مباراة كمباراة ريال مدريد وبرشلونة على قدر أهمية المباراة. حكم المباراة لا يفقه شيئا عن كرة القدم ويتمتع بعصبية كبيرة".

وأضاف "أعتقد أن المباريات لا يتم حسمها فقط داخل الملعب ولكن أيضا توجد مساعدات خارجية".وأبدى كريستيانو استيائه من طريقة إدارة الحكم للمباراة وخصوصا عندما احتسب ركلتي جزاء لصالح برشلونة والتي تسببت إحداها في طرد مدافع الريال سيرخيو راموس.وأشار النجم البرتغالي "المنافسة صعبة ولكن هناك من يريد أن يخسر الريال، .

لوكنا قد تم تمكنا من الفوز في اللقاء لكان برشلونة خارج الحسابات ولكن دائما ما يوجد من يريد أن يبقى برشلونة في إطار المنافسة، أنا هنا منذ خمس سنوات وأعلم جيدا كيف تسير الأمور". ورفض رونالدو خلال مؤتمر صحفي أن يؤكد أن الريال قادر على حسم البطولة ولكنه اكد أن فريقه يثير حسد وغيرة الفرق الأخرى ، وقال " ريال مدريد يثير حسد وغيرة الأخرين . الكثير من الناس لا تريد الفوز للريال .لا يوجد مساواة في التعامل مع جميع الفرق وهذا شيء ألمسه بوضوح".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:18 م

      برشا برشا

      دائما ما يتهم المدريديون الحكام بمحاباة البرشا لكن نفس الوقت هناك مباريات تثبت العكس

    • زائر 1 | 10:28 ص

      شلون يعني ما يفهم شي الحكم؟؟؟ فهمنا يا شاطر

      الحين انت لاعب كبير وثمين وووالخ ويش تبغي من الحكم يسوي لك؟ كل مرة وطيحت روحك في منطقة الجزاء عسى وعلى يحتسب لك ركلة جزاء هل يعقل هذا يا غبي؟ لاعب مثلك وفي مستواك تسوي حركات مثل هذه؟ مالت عليك صراحه سجل اهداف من فنياتك مو من احتساب ركلاة جزاء من حركاتك المفتعلة والله ويش اقول صراحه خلك في قهرك وعاش برشلونه وميسي البطل ومرة ثانيه تعالو بلنج بعد

اقرأ ايضاً