العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

شارابوفا تتجاوز "التعثر المبكر" وتصعد لدور الثمانية في ميامي

تعثرت الروسية ماريا شارابوفا للمباراة الثانية على التوالي، ولكنها تجاوزت هذا الأمر وفازت على البلجيكية كيرستين فليبكينز 3/6 و6/4 و6/1 اليوم الإثنين (24 مارس/ آذار 2014) لتصعد إلى دور الثمانية لبطولة ميامي لتنس الأساتذة.

وبعد أن عطلت الأمطار اللعب في فترة الظهيرة في بداية الأسبوع الثاني من البطولة، ومع التوقع بأن يسود طقس سيء غدا الثلاثاء، وضعت شارابوفا، الفائزة بأربعة ألقاب في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى، نفسها في موقع جيد في البطولة، التي قد يكتنف الغموض مستقبلها القريب.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن شركة آي إم جي مالكة البطولة، قد تقوم ببيعها لجهات خارجية، وسط أنباء عن اهتمام الصين والخليج بتنظيم البطولة.

وتراجعت بطولة ميامي خلف بطولة إنديان ويلز، التي أصبحت من أقوى البطولات العالمية، بفضل الدعم الذي تتلقاه من الملياردير لاري اليسون، ملك أنظمة الحاسب الآلي.وعلى النقيض فقد تراجعت بطولة ميامي كثيرا، بسبب الاستخدام المستمر لملاعب البطولة، التي تم افتتاحها قبل عقدين من الزمان ولم يتم تحديثها منذ ذلك الحين.

وفازت شارابوفا في مباراة اليوم أمام فليبكينز، بعد أن خاضت ليلة ماراثونية أمام التشيكية لوسي سافاروفا يوم السبت الماضي، في مباراة استمرت قرابة الثلاث ساعات.

واحتاجت شارابوفا إلى أكثر من ساعتين للصعود إلى دور الثمانية في البطولة، التي خسرت المباراة النهائية لها خمس مرات من قبل.

وصعدت الألمانية انجيلكه كيربر إلى دور الثمانية عبر الفوز على الروسية ايكاترينا ماكاروفا 6/4 و1/6 و6/3 .وفي منافسات الرجال فاز الكندي ميلوس راونيتش على الأسباني جويليرمو جارسيا لوبيز 6/1 و6/2 .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً