العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ

بيتشز غيلدوف

توفيت أمس الأول الإثنين (7 أبريل 2014) المؤلفة وعارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية، بيتشز غيلدوف، عن عمر يُناهز 25 عاماً.

وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن رحيل غيدلوف عن عمر 25 عاماً، وهي ابنة نجم الروك بوب غيلدوف وزوجته الراحلة بولا يايتس. وأكد غيلدوف الأب وفاة ابنته، التي قال إنها كانت أكثرهم مرحاً وذكاء ومهارة. وقال إن حزنه «لا يوصف» لوفاة ابنته بيتشز بشكل مفاجئ عن 25 عاماً في ظروف لم تتضح بعد.

وكانت «بي بي سي» ذكرت أن الشرطة استدعيت إلى عنوان في مقاطعة كنت، بعد تلقي بلاغ بشأن وضع امرأة شابة تأكدت وفاتها عن عمر 25 عاماً، ويجري العمل على تحديد ظروف الوفاة، وقالت الشرطة في بيان إنها «تحاول تحديد ظروف الوفاة التي تعتبر حتى الآن «من دون تفسير ومفاجئة».

وتركت غيلدوف زوجاً وولدين صغيرين.

- وُلدت بيتشز غيلدوف في 13 مارس 1989، في العاصمة البريطانية، لندن.

- والدها نجم الروك الشهير بوب غيلدوف، الذي نال شهرة عالمية في عام 1985، بعد تنظيمه حفل «لايف ايد» لصالح ضحايا المجاعة في إثيوبيا.

- درست في جامعة لندن.

- عملت في مجال الموضة والترفيه، وكانت تكتب مقالاً في مجلة «إيل»، وصحيفة «تليغراف» البريطانية، بالإضافة إلى صحيفة «غارديان» البريطانية.

- عملت كمذيعة في برنامج «OMG! With Peaches Geldof» البريطاني.

- في سبتمبر 2000، توفيت والدتها، بولا ييتس نتيجة جرعة زائدة من المخدرات تناولتها في منزلها.

- في عام 2006، تم تصنيفها ضمن أفضل العارضات في العالم، وفي عام 2007، وُضعت في المرتبة الـ53 في قائمة المرأة الأكثر جاذبية في العالم.

- في عام 2012، تزوجت من الموسيقي وقائد فرقة البانك البريطانية «إس سي يو إم»، توماس كوهين، في كنيسة في كنت تزوج فيها والداها ونظمت فيها جنازة والدتها.

- أنجبا ولدين هما «أستالا» (عامان)، و «فايدرا» (عام واحد).

- في 7 أبريل 2014، وُجدت متوفية في منزل منعزل في الريف الإنجليزي في منطقة روثام الواقعة بمقاطعة كنت (جنوب شرق إنجلترا)، وذكرت الشرطة البريطانية أنها تلقت اتصالاً للتوجه إلى عنوان إثر معلومات مقلقة عن وضع امرأة شابة، وأعلنت فرق الإسعاف التي حضرت وفاتها في المكان.

- قالت الشرطة إنها تلقت مكالمة هاتفية من منزل بيتشز أمس الأول (الإثنين)، مضيفة «في هذه المرحلة يجري التعامل مع الحادث باعتباره حالة موت مفاجئ من دون تفسير، ويتم العمل على معرفة الظروف المحيطة بالوفاة».

العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً