العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

البايرن: لم نتلق أي عروض من مان يونايتد بخصوص "كروس"

قال ماركوس هورفيك المتحدث الرسمي باسم نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أمس الثلثاء (15 أبريل/ نيسان 2014) إن ناديه ، الفائز بألقاب الدوري والكأس الألمانيين ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، لم يتلق أي عروض من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تخص لاعب خط وسطه الدولي توني كروس.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي لهورفيك بعدما نشرت صحيفة "جارديان" البريطانية تقريرا عن تقدم يونايتد بعرض لضم كروس من بايرن مقابل راتب أسبوعي قدره 260 ألف جنيه إسترليني (435 ألف دولار).

ولطالما عرف عن يونايتد اهتمامه بضم لاعب منتخب ألمانيا (24 عاما) خاصة مع رغبة ديفيد موييس مدرب الفريق الإنجليزي في تعزيز صفوفه خلال الصيف بعد موسمه المخيب للآمال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والذي أسفر عن عدم تأهل الفريق أيضا للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويمتد عقد كروس ، الذي شارك في مباراتي بايرن ميونيخ أمام مانشستر يونايتد في دور الثمانية من دوري الأبطال خلال الأسبوعين الماضيين ، مع بايرن حتى عام 2015 . مع العلم بأنه نجم الفريق البافاري الوحيد الذي رفض تمديد عقده خلال هذا الموسم مشيرا إلى أنه سيتخذ قراره في هذا الشأن خلال الصيف.

وقال الأسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ اليوم : "يبذل مسئولو النادي قصارى جهدهم لإقناعه بالبقاء. الأمر منوط بتوني .. أما نحن فنود الاحتفاظ به .. سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم. ولكن مانشستر يونايتد عليه التحدث إلى النادي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً