العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

محمد هزام الظاهري : اتحاد الكرة يسعى إلى تطوير منظومة العمل بمساعدة الفيفا

دبي – اتحاد الأمارات لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد أمين عام اتحاد الإمارات لكرة القدم محمد هزام الظاهري بالوكالة على أن الاتحاد يسعى لتطوير منظومة العمل بما يجعله قادرا على الارتقاء بجميع أعماله وبرامجه ويكون من الاتحادات المميزة في العمل الإداري .

وقال في تصريح خص به الموقع الرسمي للاتحاد : بأن كلمة رئيس الاتحاد يوسف السركال التي وجهها إلى مديري الإدارات والأقسام والموظفين خلال ورشة العمل التي نظمها فريق الفيفا للتطوير الأسبوع الماضي كانت واضحة جدا , ودعا فيها الجميع إلى العمل من أجل أن يكون اتحادنا من أفضل الاتحادات الأهلية في المجال الإداري , وقال إن الأمانة العامة تعمل بجد من أجل تحقيق هذا الهدف , مشيرا إلى أن ورشة الفيفا جاءت بالعديد من الفوائد , وسنعمل مع فريق التطوير من أجل تحقيق اهدافنا وتقديم أفضل الخدمات لشركائنا في جميع المجالات .

وأشار الأمين العام بالوكالة إلى أن تطوير العناصر التي تخدم اللعبة أمر ضروري , مؤكدا إن العمل جار الان على تنفيذ الملاحظات والأفكار التي من شأنها تحقيق التطوير الذي ننشده جميعا , وثمن محمد هزام الحماس الكبير الواضح لدى مديري الإدارات ورؤساء الأقسام خلال الورشة , حيث أظهروا التزاما كبيرا وشاركوا بفعالية خلال أيام الورشة الأربعة .

من جانب أخر أكد الأمين العام بالوكالة إلى أن مهمة الفيفا ستستمر حتى تحقيق الهدف , مشيدا بالجهد الكبير الذي قدمه وفد الفيفا للتطوير .

هذا وكان رئيس الاتحاد يوسف السركال قد تقدم بالشكر إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر على دعمه الاتحادات الأهلية من خلال إرسال فرق التطوير ,كما ثمن عمل الفريق الذي بذل جهدا كبيرا خلال الورشة .

وشهدت الورشة التي أقيمت للفترة من 6 ولغاية أبريل 2014 العديد من الموضوعات المهمة أهمها كيفية وضع الاستراتيجية وتحقيق الأهداف , وكان فريق الفيفا قد عمل على تقسيم المشاركين إلى أربع مجوعات , كل مجموعة تفكر وتبادر وتعمل مع بعض , ومن ثم مشاركة أفكارها مع الفرق الأخرى .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً