العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

ناصر بن حمد: تنظم سباقات الترايثلون من أجل الانتشار السريع بالمملكة

العوالي – المكتب الأعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبمشاركة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تنظم مؤسسة ناصر بن حمد وبدعم من لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى سباق الترايثلون للناشئين والعموم وذلك يوم الجمعة.

ةحددت اللجنة المنظمة للسباق موعد انطلاقة السباق حيث سينطلق السباق من فندق السوفوتيل الساعة ٧:١٥ صباحا للناشئين وستكون المسافة ٢٠٠ متر سباحة و٢ كيلومتر جري وللعموم ٨:٠٠ صباحا لمسافة ٧٥٠ متر سباحة ٢١ كيلومتر دراجة هوائية و٥ كيلو متر جري.

وكانت اللجنة المنظمة قد قامت يوم أمس بتوزيع الأرقام على المشاركين في السباق وذلك في أورجانك كافيه بمجمع السيف على أن تواصل اللجنة توزيع الأرقام يوم الخميس من الساعة ٥ ولغاية 7 مساء.

وسيشارك في السباق الذي يأتي ضمن برامج وانشطة مؤسسة ناصر بن حمد أكثر من 350 مشارك في مسابقتيه الفردية والفرق حيث من المؤمل ان تنهي اللجنة المنظمة للبطولة كافة استعداداتها المتميزة لإنجاح الحدث الرياضي الهام والذي يأتي ضمن الأهداف لنشر ثقافة ممارسة الرياضة وخاصة رياضة الترايثلون.

وجدد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التأكيد على ان المسابقات التي تقيمها مؤسسة ناصر بن حمد تأتي لتحقيق التنوع في المسابقات الرياضية والهادف الى نشر ثقافة ممارسة الرياضة وتبيان أهميتها مشيدا بالإجراءات التنظيمية التي اتخذتها اللجنة المنظمة في سبيل انجاح هذا السباق المتميز متمنيا للجنة المنظمة التوفيق والنجاح كما أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اهمية السباق باعتباره واحدا من المسابقات الرياضية التي يشارك فيها نخبة من المشاركين من البحرين وخارجها مشيرا الى ان جميع السباقات التي نظمتها مؤسسة ناصر بن حمد حظيت بمشاركة كبيرة من العدائين اللذين تنافسوا على لقب البطولة في مختلف الفئات.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى ان السباق سيكون مكانا مناسبا للتنافس الشريف بين جميع المشاركين في البطولة من مختلف الاعمار والجنسيات معربا سموه تقديره للجهات المتعاونة لتهيئة كافة اسباب النجاح مؤكدا أن السباق الذي يعد من اهم الفعاليات التي تنظمها مؤسسة ناصر بن حمد مشيرا الى اهمية بذل الجهود والعمل بكل جد لتهيئة اسباب النجاح الى السباق موجه الدعوة الى الجميع للمشاركة في هذا السباق.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حرص المؤسسة على اشراك جميع الفئات في السباقات المنظمة الامر الذي اتضح من خلال تنظيم سباق الناشئين والمتزامن مع سباق العموم مشيرا الى ان هذا السباق سيعطي الجمع فرصة للتنافس على المراكز الأولى.

يذكر أن السباق يحظى بدعم من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يتابع باستمرار الاجراءات التنظيمية التي تتخذها اللجنة المنظمة كما وجه سموه اللجنة المنظمة بضرورة الانتهاء من كافة الاجراءات والتواصل مع مختلف الجهات وذلك بهدف تحقيق النجاح لهذا التجمع الرياضي من كافة النواحي الذي يهدف الى اشاعة ممارسة الرياضية لما لها من فوائد عديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً