العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ

رئيس «الأركان» يشهد تقييم الجاهزية القتالية والإدارية لوحدة بقوة الدفاع

تفقد رئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة مستوى الجاهزية القتالية والإدارية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين صباح يوم امس (الخميس) ضمن برنامج اختبار تقييم الجاهزية القتالية والادارية لعام 2014م، واستمع في بداية زيارته لها إلى ايجاز عن برامج الاعداد والتدريب بالوحدة، كما اطلع عن كثب على المستوى القتالي والإداري، وسير العمل بالوحدة، واطمأن على جاهزيتها.

وأكد رئيس هيئة الأركان أنه بفضل الرعاية الدائمة لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبمتابعة وتوجيهات القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وصلت قوة دفاع البحرين إلى مراحل متقدمة من الاكتمال، وذلك بفضل التحديث والتطوير الذي طال جميع وحداتها وأسلحتها، التي رفدت بأحدث المنظومات العسكرية الدفاعية.

وأوضح أن نهج التطوير مستمر في قوة دفاع البحرين، ويتكامل معه بالتزامن رفع مستوى الجاهزية القتالية والإدارية لمنتسبيها واختباره سنوياً، والتأهيل البشري والتدريب الاحترافي، وبذلك يعلو صرحها الشامخ، ويزداد قوة على قوة، وتكون في أتم الاستعداد للقيام بمهماتها العظيمة المتمثلة في الدفاع عن الوطن، والحفاظ على استقراره، ومكتسباته التنموية، ومنجزاته الحضارية.

وثمن رئيس هيئة الاركان الدور الوطني الذي يقوم به منتسبو قوة دفاع البحرين، فهم مثال للوطنية الصادقة، والولاء والتضحية، مضيفا ان الدفاع عن الوطن شرف يتطلب بذل الغالي والنفيس، متمنياً في ختام الزيارة دوام التوفيق والنجاح للجميع، وشكرهم على ما يبذلونه من جهد دائب خدمة لهذا الوطن الغالي.

رافق رئيس هيئة الأركان خلال الزيارة، مدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، ومساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات اللواء الركن ذياب النعيمي وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً