العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ

وزير الداخلية يبحث التنسيق مع نائب قائد خفر السواحل الأميركي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

17 أبريل 2014

بحث وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، لدى استقباله بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الخميس (17 أبريل/ نيسان 2014)، نائب قائد خفر السواحل الأميركي لشئون العمليات الأدميرال بيترنيفنجر، بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، مجالات التعاون والتنسيق الأمني.

كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء قائد خفر السواحل.

من جانب آخر، استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبة بديوان الوزارة صباح يوم امس الخميس (17 ابريل/ نيسان 2014)، سفير جمهورية موريتانيا الإسلامية الشقيقة غير المقيم أحمد ولد محمد ولد أباه وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى مملكة البحرين.

وقد أعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره لجهود السفير الموريتاني على ما قام به طوال فترة عمله وما ساهم به في تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية موريتانيا الإسلامية الشقيقة، وزيادة التعاون المشترك في المجالات كافة، متمنياً للسفير التوفيق والنجاح.

من جانبه عبّر السفير الموريتاني عن تقديره لما لقيه من تعاون مع وزارة الداخلية أسهم في إنجاح مهمات عمله، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

إلى ذالك، استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الخميس (17 أبريل/ نيسان 2014)، عضو مجلس النواب النائب علي شمطوط، حيث تم بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب.

وأشاد وزير الداخلية بجهود أعضاء المجلس ومشاركتهم الإيجابية في النهوض بوتيرة الأمن وتقوية دعائمه بما في ذلك خير الوطن والمواطنين.

العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً