العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ

أبل يطلع وفد حزب العمال البريطاني على قانون إنشاء «الوطنية لحقوق الإنسان»

استعرض رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل، لدى استقباله يوم أمس الخميس (17 ابريل/نيسان 2014) وفداً من أعضاء حزب العمال من مجلسي العموم واللوردات بالمملكة المتحدة بمقر المؤسسة بضاحية السيف، مشروع قانون إنشاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان المعروض حالياً على مجلسي الشورى والنواب والذي تمت صياغة بنوده ومواده بما يتماشى مع مبادئ باريس.

وقدم أبل للوفد البريطاني، الذي يزور مملكة البحرين حاليّاً، شرحاً حول الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في تعزيز وتنمية حقوق الإنسان في مملكة البحرين، وأهم الآليات المعمول بها بشأن تحقيق أهدافها في حماية حقوق الإنسان ونشر مفاهيمها.

ورحب أبل بزيارة الوفد البريطاني لمملكة البحرين، مؤكداً على التنسيق والتعاون في مختلف المجالات، وخصوصاً في مجال حقوق الإنسان.

من جانب آخر، أشاد الوفد البريطاني بدور المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، بما يعزز حقوق الإنسان، مؤكداً على أهمية التعاون بين المؤسسة والجهات ذات الاختصاص في المملكة المتحدة بما يسهم في تعزيز ثقافة حقوق الإنسان.

العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:46 ص

      حبر على ورق

      كل هالقوانين والمؤسسات في البحرين .... حبر على ورق ..... لا اعتقد ان هناك قوانين مكتوبه ومعاهدات مكتوبه اكثر من البحرين لاحترام حقوق الانسان... ولكن عمليا ... لايوجد شيء وكل حقوق الانسان والتعذيب والقضاء الجائر وسلب الحقوق وتكميم الافواه هو المسيطر .... والله المستعان.

اقرأ ايضاً