العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

سلمان بن إبراهيم يتوجه لهونغ كونغ للمشاركة في احتفالية المئوية للاتحاد المحلي

يتوجه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اليوم (الأحد) إلى هونغ كونغ وذلك لحضور احتفالات الاتحاد المحلي بالذكرى المئوية لتأسيسه وافتتاح المرحلة الثانية من مشروع الهدف واللذين سيقامان بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (السويسري) جوزيف بلاتر.

وينتظر أن يعقد سلمان بن إبراهيم أثناء الزيارة مع اجتماعا مع رئيس الاتحاد الدولي بحضور رؤساء اتحادات الكرة في دول شرق آسيا وذلك لبحث العديد من القضايا التي تهم لعبة كرة القدم في المنطقة والسبل الكفيلة بتوسيع قاعدة التعاون بين الاتحادين الآسيوي والدولي لخدمة اللعبة في شرق آسيا.

كما سيحضر افتتاح ندوة التطوير الإقليمية التي ينظمها الاتحادان الدولي والآسيوي لرؤساء وأمناء السر والمدراء الفنيين في اتحادات دول شرق آسيا خلال الفترة من 23 الى 25 ابريل/ نيسان الجاري.

وسيتم خلال الندوة طرح برامج التطوير المتنوعة التي يتبناها الاتحادان الآسيوي والدولي وآليات الاستفادة منها، بالإضافة الى استعراض احتياجات اتحادات منطقة شرق آسيا من تلك البرامج.

ويرافق سلمان بن إبراهيم خلال الزيارة وفد من الاتحاد الآسيوي يضم نائب الرئيس زهايجيولنغ، والأمين العام داتو اليكس سوساي، ورئيس قسم التطوير ستيوارت لارمان.

العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً