العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

الشباب وعالي في أولى مباريات نهائي «ثانية الطائرة» اليوم

تطلق اليوم «سلسلة» المباريات النهائية لدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة وذلك عندما يلاقي عالي منافسه الشباب عند الساعة (7:15) مساءً. على أن يسبقها مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية بين المعامير وبني جمرة عند الساعة (5:45) مساءً.

هذا، ويفوز بلقب الدوري ويتأهل لدوري الأضواء من يحقق فوزين من أصل (3) مباريات ممكنة. علماً بأن عالي فقد رهان تحقيق «حلم» التأهل في الموسم الماضي بعدما خسر أمام النبيه صالح بمواجهتين لمواجهة واحدة.

البداية الإيجابية هدفهما

من الطبيعي جداً أن يسعى عالي والشباب بمواجهة اليوم لتحقيق بداية إيجابية تجعل الفائز بهذه المواجهة يقترب من تحقيق «حلم» التأهل. ولهذا من الطبيعي جداً أن نرى مواجهة قوية من الناحية التنافسية. علماً بأن الفريقان قد تبادلا تحقيق الفوز في الدور التمهيدي.

الفريقان كانا الطرف الأفضل في هذا الموسم وهما من كسب مركزي الصدارة. ففريق «قرية الفخار» نجح في الوصول للنهائي بعد فوزه في المواجهتين الأوليين مع المعامير بدور الأربعة. فيما لجأ الشباب لمباراة ثالثة بعدما خسر مباراته الأولى بالمربع من بني جمرة لكن إصرار رفاق أحمد عبدالحسين قلب المعطيات لـ «طائرة الماروني».

هذا، ومن المتوقع أن يلعب فريق عالي الذي يقوده المدرب محمد الحمر بتشكيلة مكونه من: حسين علي (محمد عبدالله) كمعد. والثنائي محمود مال الله مع جاسم محمد في مركز (3)، وحسين هرونة في مركز (2)، والثنائي محمد حماد مع محمد هرونة في مركز (4). واللاعب الحر إبراهيم حسن. كما أن إمكانية مشاركة المخضرم محمد جعفر منذ البداية وارده مع فريق»قرية الفخار».

أما الشباب والذي يقوده المدرب محمد بورويس، فيتوقع أن يلعب بمصطفى حسن في الأعداد، والأخوين محمد ومحمود الخباز في مركز (4)، وأحمد عبدالحسين في مركز (2). وفي مركز (3) حسين يوسف مع حيدر محمد، واللاعب الحر يونس بورويس.

العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً