العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

التمويل الكويتي يستعيد صدارة بطولة TFA

استعاد فريق التمويل الكويتي نغمة الانتصارات وألحق بالمتصدر فريق فينتشر كابيتال هزيمة ثقيلة قوامها 13/3 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني لبطولة TFA الاجتماعية لكرة القدم الثالثة التي تنظمها أكاديمية كرة القدم على ملاعبها بمنطقة سار.

وبهذا الفوز انتزع فريق بيت التمويل الكويتي حامل اللقب والمرشح الأبرز للمحافظة على لقبه صدارة الفرق برصيد 10 نقاط، بينما تراجع فريق فينتشر كابيتال إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط في انتظار منافسات اللجولة الأخيرة التي ستحدد بطل الدوري والفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف نهائي بطولة الكأس.

وتجاوز بيت التمويل الكويتي تعثره بالتعادل مع المصرف الخليجي التجاري 4/4 بفوز كبير ومستحق أكدوا من خلاله أنهم على أتم الاستعداد والجهوزية للفوز باللقب.

وقدم الفريقان شوط أول متكافئ حفل بالاثارة والندية وتبادل السيطرة وتسجيل الأهداف حتى نهايته التي كانت لصالح الأخضر بيت التمويل الكويتي 5/3.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء فينتشر كابيتال بسبب ضعف اللياقة البدنية من جهة والفارق الفني والمهاري لأفراد بيت التمويل الكويتي من جهة أخرى، حيث أحكم الخضر سيطرتهم على مجريات هذا الشوط وأتخموا مرمى منافسهم بثمانية أهداف أخرى لينتهي اللقاء لمصلحتهم بنتيجة 13/3 ويقتربوا خطوة جديدة عن الفوز باللقب للعام الثالث على التوالي.

العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً