العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

الجودر يترأس وفد البحرين باجتماع وكلاء وزراء الشباب والرياضة

يترأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر وفد البحرين في الاجتماع الـ 31 لأصحاب السعادة وكلاء وزارات الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويضم الوفد في عضويته مديرة إدارة شئون الشباب في المؤسسة إيمان جناحي، وعدد من المسؤولين والمختصين.

وتتصدر قائمة جدول أعمال الاجتماع متابعة تنفيذ قرارات الاجتماع الـ 27 لوزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي استضافته المنامة في الفترة 15 إلى 20 مايو/ أيار 2013، كما يناقش الاجتماع توصيات الاجتماع النصف سنوي التشاوري الثاني لأصحاب السعادة وكلاء وزارات الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد في المنامة فبراير/ شباط الماضي.

ويبحث المجتمعون أيضا توصيات لجنة بيوت الشباب الخليجية، وتوصيات لجنة إعداد القادة في دول مجلس التعاون، كما يطلعون على خطط اللجان الفنية وخطة عمل اللجنة الشبابية لعامي 2014 – 2015، وخطة عمل لجنة التدريب وإعداد القادة للشباب للعام 2015،

كما يناقش الاجتماع توصيات الاجتماع المشترك لفريق العمل المختص بالتعاون في مجال الشباب والرياضة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة المغربية.

هذا، ووصل الجودر إلى الكويت صباح أمس وكان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مطار الكويت الدولي بقاعة التشريفات مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الكويت الشيخ أحمد المنصور الأحمد الجابر الصباح وعدد من كبار المدراء والمسئولين بالهيئة.

ورحب أحمد المنصور برئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة متمنياً له طيب الإقامة في بلده الثاني الكويت، مشيداً بدور البحرين في تعزيز العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي والمساهمة بصنع القرارات الرامية للنهوض بالحركة الشبابية والرياضية في بلدان الخليج العربي.

العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً