العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

مورينهو يتهكم على حكم مباراة سندرلاند

أعرب المدير الفني لفريق تشلسي جوزيه مورينهو عن استيائه الشديد من مايك دين، الذي أدار مباراة فريقه مع ضيفه سندرلاند والتي انتهت بخسارة تشلسي 1/ 2 في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي أمس السبت.

ولم يتلق مورينهو أي أسئلة خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة والذي استغرق 140 ثانية فقط، إذ قال متهكما "تهانينا إلى مايك دين على أدائه الرائع اليوم (أمس)".
وأضاف "أداء رائع: إنه جاء إلى هنا من أجل هدف واحد، هو أن يقدم أداء رائعا، وقد قام بذلك بالفعل"، وتابع "أهنيء مايك رايلي (رئيس الحكام) على الأداء الرائع الذي قدمه الحكام في المسابقة هذا الموسم".
وفشل تشلسي في الحفاظ على تقدمه المبكر بهدف نجمه الكاميروني صامويل إيتو الذي أحرزه في الدقيقة 12، بعدما تلقت شباكه هدف التعادل عن طريق كونور ويكهام في الدقيقة 18، ثم أضاف فابيو بوريني هدف الفوز القاتل قبل نهاية المباراة بثمان دقائق عبر ركلة جزاء، لتتقلص آمال الفريق اللندني في الاستمرار في المنافسة على اللقب.
وتجمد رصيد تشلسي بتلك الخسارة عند 75 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب الصدارة، الذي أصبح بإمكانه توسيع الفارق إلى خمس نقاط حال فوزه على مضيفه المتواضع نوريتش سيتي اليوم الأحد، في ظل سعي الفريق الأحمر للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه منذ العام 1990.
وتعد هذه الخسارة هي الأولى لمورينهو مع تشلسي في تاريخه بملعب ستامفورد بريدج.
ومن المقرر أن يلتقي تشلسي مع مضيفه ليفربول في المرحلة القادمة، قبل أن يستضيف نوريتش ويخرج لملاقاة كارديف سيتي في المرحلتين القادمتين.
يذكر أن تشلسي يستعد حاليا لملاقاة مضيفه أتليتكو مدريد الأسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلثاء القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:37 ص

      عاشق الفرارى

      الملاحظ ان لاعبين شلسي مستواهم متذبذب وهذا راجع ليس من ضعف اللياقة
      نفس مشكلة الارسنال بالضبط ,, هي الاصابات والتراخي في بعض المباريات ممايجعل الفريق فاقد للتركيز في خطوط الدفاع واهدار الفرص المتاحه للتسجيل
      والتسرع في الحصول على نتيجة المباراة في حال تسجيل هدف التقدم والرجوع الى الدفاع ممايشكل خطورة على المرمى

اقرأ ايضاً