العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

مقتل ضابط وجندي مصري في تبادل لإطلاق نار مع مسلحين على طريق القاهرة - السويس

قُتل ضابط شرطة وجندي من قوات الأمن المركزي في تبادل لإطلاق نار مع مسلحين، بعد منتصف ليل أمس السبت (19 أبريل/ نيسان 2014)، على طريق القاهرة - السويس الصحراوي، شرق العاصمة المصرية.

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان صحافي"أثناء قيام مجموعة أمنية مدعومة بعناصر من القوات المسلحة بتأمين طريق مصر - السويس الصحراوي؛ اشتبه بإحدى السيارات الخاصة أثناء خروجها من المنطقة الصحراوية وحال محاولة استيقافها قام مستقلو السيارة بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات التي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية".

وأضافت ان تبادل إطلاق النار "أسفر عنه استشهاد النقيب أشرف بدير علي القزاز، الضابط بالإدارة العامة لمباحث القاهرة, والجندي علاء أحمد فرحات من قوة قطاع الأمن المركزي، وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الجناة وتمشيط المنطقة، وجاري المتابعة".

ويمثِّل الحادث واحداً من عمليات شبه يومية، تبنتها تنظيمات متشدِّدة مثل (أنصار بيت المقدس) و(أجناد مصر)، وتستهدف عناصر من قوات الشرطة والجيش والهجوم على مقار أمنية ومصالح حيوية في البلاد، وكان آخرها استهداف كمين لشرطة المرور في "ميدان لبنان" بالجيزة (جنوب القاهرة) الليلة الماضية بعبوة ناسفة أودت بحياة الرائد محمد جمال الدين مأمون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً