العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

"بلدية الجنوبية" تواصل حملتها لتوصيل أكياس المنازل للرفاع فيوز وسافرة وعوالي

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف إن حملة توصيل أكياس المنازل للمنازل مازالت مستمرة، مضيفاً أن البلدية أوصلت أكياس القمامة لكل من الرفاع فيوز وسافرة وعوالي.

وأشار إلى أن البلدية قامت بتطبيق خدمة توصيل الأكياس قبل ذلك إلى كل من مناطق الدور وجو وعسكر والزلاق ووادي السيل، وذلك انطلاقا من حرص البلدية على توفير سبل الراحة للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وانطلاقا من توجيهات وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي للاهتمام بتقديم خدمات متميزة تسهل على المواطنين الانتفاع من الخدمات البلدية المقدمة لهم، ومن ضمن الخطة المقبلة تعميم هذه التجربة على المناطق الأخرى في المنطقة الجنوبية.

وجدير بالذكر أن البلدية قامت بتثبيت إعلانات في الشوارع تعلن عن بدء تنفيذ الحملة في المناطق المذكورة، وأعلنت عن خطوط الاستفسارات والملاحظات الخاص بخدمات التوصيل على الرقم: 39309100.

وتعتبر بلدية المنطقة الجنوبية أول بلدية تقوم بتسهيل عملية الاستلام للمراجع عبر المنزل خصوصا وأنه سيتم قريبا تطبيق خدمات جديدة للأرامل وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والذي لا يمتلك وسيلة المواصلات بكل سهولة ويسر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً