العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

محمد بن مبارك يرعى إفتتاح منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية السابع غداً

المنامة - هيئة الحكومة الإلكترونية 

تحديث: 12 مايو 2017

 يفتتح نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة صباح يوم غد الإثنين (21 أبريل/ نيسان 2014) منتدى البحرين الدولي للحكومة الالكترونية 2014 في نسخته السابعة وتكريم الأعمال الفائزة في جائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2014 بفندق الريتز كارلتون.

ويشهد اليوم الأول من أيام المنتدى انطلاقة جلسات العمل بتقديم من عشرة متحدثين عالميين، يتطرقون إلى مجموعة من المحاور من الحكومة الذكية، وتقنيات ألعاب التحفيز، وتوجهات الأجهزة النقالة، وقوة وسائل التواصل الاجتماعي، والبيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، والتوجهات الرقمية لتقنية المعلومات، وريادة الأعمال، والمدن الذكية، والإنترنت في مجال الصناعة.

ويقام المنتدى في حلبة البحرين الدولية على مدار يومين 22 و23 أبريل/ نيسان الجاري، الذي سيتزامن معه انطلاق ورش العمل الثمانية المنظمة من قبل مؤسسات أهلية ومنظمات دولية، تركز في محاورها على قصص نجاح الحكومة الإلكترونية والتوجهات العالمية، إدارة المحتوى الإلكتروني، أدوات وسائل الإعلام الاجتماعي، منتدى الابتكار وريادة الأعمال في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، وحوكمة تقنية المعلومات، وتطبيقات الأجهزة النقالة، والتحليل الذكي وطرق تحسين الأعمال، والقيادة في تقنية المعلومات.

ويفتتح معرض البحرين لتقنية المعلومات 2014 أبوابه للعامة في حلبة البحرين الدولية (مبنى البادوك) في 22 و23 أبريل/ نيسان، إذ سيفتح اليوم أبوابه من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً. في حين ستنطلق ورش العمل الثمانية على مدار اليومين أيضاً في حلبة البحرين الدولية (مبنى الواحة) من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الرابعة والنصف عصراً.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الحكومة الإلكترونية هي الجهة المنظمة لهذا الحدث، بالتعاون مع جمعية البحرين للإنترنت، وجمعية المهندسين البحرينية، ومعهد إدارة المشاريع (فرع الخليج)، ومن المتوقع أن يفوق مجموع المشاركين في منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2014 والمعرض المصاحب الـ 700 شخص من داخل وخارج مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً