العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

البوعينين: البحرين تزخر بكوادر قانونية متميزة

المنامة - هيئة التشريع والإفتاء القانوني 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشار عبدالله حسن البوعينين أن مملكة البحرين تزخر بكوادر قانونية متميزة، وذلك خلال استقباله في مكتبه يوم الخميس (17 أبريل/ نيسان 2014) مجموعة من طلبة كليات الحقوق الخاضعين لبرنامج تدريبي من قبل القضاء العسكري.

وحث البوعينين الكوادر القانونية على الاستمرار في التحصيل العلمي والمتابعة المستمرة للدراسات والبحوث القانونية، فضلا عن متابعة الاحكام القضائية لاسيما أحكام محكمة التمييز وأحكام المحكمة الدستورية، وذلك كله بهدف رفع الكفاءة القانونية.

وأوضح البوعينين أن القانوني يظل دائماً في مرحلة اكتساب وتطوير المهارة مهما أكتسب من الخبرة العملية والعلمية، وفي ختام هذا اللقاء تمنى لطلبة كليات الحقوق مستقبلاً مشرقاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:21 ص

      كلام معسول

      مملكة البحرين تزخر بكوادر قانونية متميزة ، كلام جميل ولكن السؤال هل هذه الكوادر لديها صلاحية إصدار الآحكام القانونية بدون ضغوط خارجية ؟؟ هل تستيطيع أن تقول هذه الكوادر كلمة لا لقرار قادم لها من جهات عليا؟؟ نرجو أن يكون قرارهم في أيديهم ، وأن تكون لهم صلاحيات نستيطع أن نقول أنهم قضاة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. الكلام المنمق الجميل الكل يستطيع أن يقوله وفي كل المناسبات ولكن هل يستطيع الإنسان أن يقول الكلام الغير مباح في كل المناسبات. نتمنى ذلك لكي نستطيع أن نقول لدينا قضاء مستقل.

    • زائر 1 | 6:09 ص

      خارج عدسة المحاسبة

      روائح الطائفية تفوح من هذه الهيئة وقد أزكمت كثير من المواطنين بما فيهم الكفاءات التي يستحيل أن تصل لوظيفة قانونية في هذه الهيئة ذات لون طائفي واحد فاقع، فضلا عن تهميش واقصاء الموجودين.

اقرأ ايضاً