العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

25 ديناراً حدّاً أدنى لوثائق التأهيل المسبق للمناقصات الحكومية

أصدر رئيس مجلس المناقصات والمزايدات باسم الحمر، قراراً بشأن قيمة وثائق التأهيل المسبق، والذي حدّد فيه مبلغ 25 ديناراً كحد أدنى لتكاليف التأهيل المسبق.

وجاء في القرار رقم 1 لسنة 2014، الذي نشر في الجريدة الرسمية «يتم توزيع وثائق التأهيل المسبق على الراغبين في الاشتراك في التأهيل المسبق، أو إعادة التأهيل وذلك بعد سداد قيمتها البالغة (-/25) خمسة وعشرين ديناراً، ويجب أن تمثل هذه القيمة كحد أدنى لتكاليف وثائق التأهيل المسبق».

كما نصّت المادة الثانية على أنه «يجوز للجهة المتصرفة بعد موافقة مجلس المناقصات والمزايدات تحديد قيمة لوثائق التأهيل المسبق أعلى من القيمة المذكورة في المادة (1) من هذا القرار، بشرط أن تكون هذه القيمة تعادل الكلفة الفعلية لإعداد وثائق التأهيل المسبق».

في حين ورد في المادة الثالثة «قيمة وثائق التأهيل المسبق المشار إليها في المادة الأولى من هذا القرار غير قابلة للرد إلا في حالة إلغاء عملية التأهيل المسبق من قبل مجلس المناقصات والمزايدات، وذلك قبل فتح طلبات التأهيل المسبق، كما ترد قيمة الوثائق بعد فتح طلبات التأهيل المسبق إذا كان إلغاء عملية التأهيل المسبق بسبب يتعلق بالجهة المتصرفة؛ وليس بطلبات التأهيل المتسلَّمة وملاءمتها وتوافر الشروط بشأنها ونتيجة تقييمها».

العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً