العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

«شركة مطار البحرين» تحصل على شهادة الآيزو لأمن المعلومات

حصلت شركة مطار البحرين مؤخرا على شهادة ISO27001 لأمن المعلومات بنسختها الأخيرة 2013 من المنظمة العالمية للمواصفات «ISO» كأول شركة في مملكة البحرين تحصل على هذه الشهادة.

ويأتي حصول الشركة على هذه الشهادة العالمية نتيجة التزامها بتطبيق أعلى المعايير في جميع سياساتها والعمليات والإجراءات المتبعة في الشركة، لاسيما الرامية إلى تطبيق وتنفيذ المواصفات كافة المتعلقة بأمن المعلومات بحسب المعايير المعتمدة من قبل المنظمة للحفاظ على توافر المعلومات والسرية والحد من مخاطر استغلال هذه المعلومات.

وقد حققت الشركة هذا الإنجاز بعد عملية تدقيق قامت بها إحدى المنظمات المستقلة المخولة، من خلال عدة مقابلات وزيارات ميدانية لمتابعة واختبار آليات العمل والاطلاع على البنية التقنية التحتية التي نفذتها إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشركة مطار البحرين.

من جانبها شكرت نائب الرئيس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شركة مطار البحرين، نجوى عبدالرحيم، إدارة الشركة على الدعم المستمر، وأعربت عن تقديرها لفريق إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لجهودهم الطيبة وتفانيهم في العمل، الأمر الذي كان له دور أساسي في إتمام هذا المشروع بنجاح.

وأضافت نجوى قائلة: «إن شهادة ISO تقف كشاهد على جهودنا في تطبيق العمليات والإجراءات الفعالة في الشركة من خلال استخدام نظام لإدارة أمن المعلومات يهدف إلى الحفاظ على الثقة مع شركائنا».

العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً