العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

البسيتين يخوض تدريبه الأول في مسقط وكريسو يستعين بـ «صديق» لصحم

يختتم تدريباته اليوم على ملعب المواجهة الخليجية الحاسمة

وصل فريق البسيتين الى العاصمة العمانية مسقط لخوض مباراته المهمة أمام صحم العماني في مباراة دور ربع النهائي لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم والتي ستقام يوم غدٍ (الثلثاء).

وخاض فريق البسيتين أول تدريباته مساء أمس العاصمة العمانية مسقط، وذلك على أحد الملاعب الفرعية، على أن يجري تدريبه الأخير مساء اليوم على استاد السلطان قابوس ببوشر الذي ستقلم عليه المباراة وسيتم خلاله وضع التطبيقات الخططية الأخيرة من قبل المدرب البوسني كريسو.

وكان وفد فريق البسيتين وصل صباح أمس الى مسقط وحظي باستقبال من قبل إدارة نادي صحم، وضم الوفد الجهازين الاداري والفني و20 لاعباً حسين حرم وحسام المناعي ومحمود عيسى البرازيلي لويس وعبدالله المرزوقي ومحمد صالح سند وعبدالله بودهيش وسامي الحسيني وعبدالله جوهر الماص وهشام منصور والسيراليوني كمارا وسيدأحمد جعفر وعبدالوهاب علي وأحمد عابد ومحمد سلطان النشمي ومحمد يعقوب وأحمد فلامرزي وياسر إسماعيل والسوري معتز كليوني ومحمد نبيل.

ولم تضم قائمة فريق البسيتين في المباراة المدافع المقدوني غوران لأسباب افنية، كما سيغيب عيسى غالب والمهاجم محمد عجاج للإصابة.

وأكد مدير فريق البسيتين أسامة عادل أن جميع أمور الفريق طيبة استعدادا لخوض المباراة المهمة التي يطمح خلالها الفريق لمواصلة مشواره وبلوغ الأدوار النهائية للبطولة الخليجية للمرة الأولى وخصوصاً أن البطولة تمثل الأمل الأخير للفريق في بطولات الموسم الحالي، مشيراً الى أن فريق صحم ليس بالسهل وتمت مشاهدة بعض مبارياته وقام المدرب كريسو بجمع معلومات كافية من خلال تواصله مع عدد من المدربين في الأندية العمانية التي سبق له العمل فيها.

العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً