العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

"الأشغال" تنظم لقاءً مفتوحاً لقطاعَي الطرق والصرف الصحي

تلتقي خلاله بالمواطنين في محافظتي العاصمة والمحرق

تقيم وزارة الأشغال تحت رعاية وزير الأشغال عصام عبدالله خلف لقاءً مفتوحاً لقطاعي الطرق و الصرف الصحي في الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس (24 أبريل / نيسان 2014) ولغاية الساعة الواحدة ظهراً بمنى الوزارة الرئيسي في الحورة، وتدعو المواطنين والمقيمين للتعرف على الخدمات ومشاريع البنية التحتية التي تنفذها الوزارة في المحافظتين العاصمة والمحرق.

كما سيتم عرض صور وفيديو للمشاريع المنجزة الحالية والمستقبلية، بالإضافة إلى عرض للمجسمات التوضيحية للمشاريع وتقديم شرح تفصيلي لها، وستفتح وزارة الأشغال المجال لطرح الأسئلة من قبل الصحفيين المواطنين والمقيمين في المحافظتين.

يذكر أن وزارة الأشغال قد نظمت في وقت سابق لقاءاً مفتوحاً لأهالي المحافظات الوسطى والجنوبية والشمالية بحضور أعضاء المجلس البلدي لتلك المحافظات، إذ أشاد الجميع بتلك البادرة من الوزارة، كما أكدوا رغبتهم في استمرار هذه اللقاءات لتعم الفائدة على الجميع، ولتتوسع المدارك حيال مشاريع الوزارة المختلفة ومن ثم تدعيم الوعي العام خلال فترة تنفيذ المشاريع، بالإضافة إلى الاستماع للاقتراحات المقدمة لتطوير عمل الوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:15 م

      جد علي 721

      أنا مع التعليق رقم (1 )حيث الشوارع الغير معبدة والبلاعات اعزكم الله فايضة والروائح المزعجة . نحن في أمس الحاجة للمجار ي والرصف ولكم جزيل الشكر

    • زائر 1 | 4:42 ص

      جد علي مجمع 721

      نحن بحاجة ماسة لتعبيد الشوارع والصرف الصحي علما بأن المنطقة باتت مأهولة بنسبة 85 بالمئة ومازلنا ننتظر بالرغم من الضرر الذي لحق بمركباتنا ولكم الشكر

اقرأ ايضاً