العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

بلدية المنطقة الجنوبية تقوم بحملات لمصادرة فرشات الباعة الجائلين

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت رئيس قسم التفتيش والرقابة على التراخيص بإدارة الخدمات الفنية ببلدية المنطقة الجنوبية مريم محمد الصديقي بأنه تم القيام بحملات تفقدية لمصادرة فرشات الفواكه والخضراوات غير المرخصة للباعة الجائلين في مجمعي 903 و 905 وفي سوق الرفاع الشرقي المتواجدين قرب المساجد والمرافق العامة وفي الممرات والطرقات الفرعية للسوق يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وقام فريق العمل خلال الجولة بمصادرة الفرشات والعربات غير المرخصة وتمت مصادرتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بتضافر الجهود مع أفراد دوريات الشرطة وقسم متابعة خدمات النظافة بالبلدية.

وأشارت الصديقي إلى أن قسم الرقابة والتفتيش بادر بوضع آلية الكشف على الباعة الجائلين بوضع جدول أسبوعي دوري للمتابعة بحيث يحدد وقت عمل كل موظف و تحديد مواعيد الكشف على الفرشات غير المرخصة وتزويد موظفي البلدية ببطاقات تحمل اسمهم والجهة التي يعملون فيها. كما أنه سيتم تسيير حملات عشوائية بمصاحبة مهندس القسم ودعوة جهات أخرى للمشاركة في الحملات كهيئة تنظيم سوق العمل ووزارة الصحة

وجدير بالذكر أنه بتوجيهات من مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية يقوم قسم الرقابة والتفتيش على التراخيص بحملات تفتيشية مستمرة لعدد من المواقع بالمنطقة الجنوبية بهدف الحد من هذه الظاهرة التي تشوه المظهر العام وتسبب المضايقات للمواطنين والمحلات التجارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:03 م

      نعم لتطبيق القانون

      المفروض القانون يطبق في كل المحافظات مو معقول ناس يستأجرون محلات ورخص من البلدية والصحة ورسوم السجل التجاري وناس ماعليهم اي شى يدفعون

    • زائر 2 | 11:02 ص

      اتصادرونه! !!!

      الاخت رئيسة قسم الرقابة وين اتصادرون المواد الغذائية ؟ وقبل الإزالة هل عندكم مخازن للمواد الغذائية والفواكه؟

    • زائر 1 | 5:54 ص

      الكستنائي

      ليش المصادرة..!؟
      المفروض تعطونهم إشعار أو تهديد
      هذا حلال ناس

اقرأ ايضاً