العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

بوريني سعيد لانه صنع تاريخا مع سندرلاند امام تشيلسي

لندن – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال المهاجم فابيو بوريني انه سعيد للغاية لكتابته جزءا من التاريخ بتسجيله هدف الفوز لسندرلاند متذيل الترتيب في المباراة التي فاز فيها على تشيلسي صاحب المركز الثاني 2-1 ضمن الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحافظ اللاعب الايطالي المعار من ليفربول - الذي بات قريبا من حسم اللقب - على هدوء اعصابه ليسجل من ركلة جزاء في الشوط الثاني من مباراة السبت لينزل بجوزيه مورينيو مدرب تشيلسي اول هزائمه في ستامفورد بريدج في 78 مباراة.

ومنحت ركلة الجزاء التي سددها بوريني دفعة كبيرة لفرص فريقه الاساسي ليفربول في الفوز باللقب لاول مرة خلال 24 عاما.

وقال بوريني للصحفيين في ستامفورد بريدج "احب ان اصنع التاريخ. موسمي كان رائعا وحققت بعض الاشياء التي ستظل دوما في تاريخ سندرلاند."

واضاف "انه لهدف كبير عندما تواجه فريقا لم يخسر من قبل على ارضه وتتاح لك الفرصة ان تكون اول من يلحق به الهزيمة."

وخاض بوريني 13 مباراة بالدوري مع ليفربول الموسم الماضي عقب انضمامه من روما ولعب فترة مع تشيلسي تحت قيادة مورينيو في بداية مسيرته.

ولعب المهاجم بوريني (23 عاما) لفترة قصيرة تحت قيادة بريندان رودجرز مدرب ليفربول عندما كان يتولى تدريب سوانزي سيتي وقال انه يتوقع العودة لليفربول في نهاية الموسم.

وقال بوريني الذي صافح مورينيو بحرارة قبل بداية الشوط الثاني "تفكيري الاول ينصب على سندرلاند لانه الفريق الذي ارتدي قميصه."

واضاف "اشاهد مباريات ليفربول بالطبع واشعر بالسعادة اذا ما فاز وقدم عروضا جيدة الا ان تفكيري الاول ينصب على سندرلاند."

وتابع "اريد ان افكر في نفسي فالماضي ذهب بلا رجعة. سنحت لي الفرصة لتسديد ركلة الجزاء. سددت اخر ركلتين وسددت هذه ايضا."

ويبتعد سندرلاند بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الامان قبل اربع مباريات على نهاية الموسم الا انه حقق نتيجة مفاجئة الاسبوع الماضي عندما حل ضيفا على مانشستر سيتي ثالث الدوري الانجليزي ليخرج متعادلا 2-2.

وحث بوريني بقية اعضاء الفريق على مواصلة مسيرتهم الرائعة امام كارديف سيتي المتعثر عندما يحل ضيفا على سندرلاند يوم الاحد المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً