العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

«كريمي» من أبرز المطلوبين في قلعة الحنينية

وضعت إدارة نادي الرفاع نجما جديدا على قائمة المطلوبين لارتداء القميص «السماوي» في محاولة منها للحصول على خدماته والظفر بتوقيعه وهو اللاعب سيدأحمد جعفر «كريمي»، وبدأت الإدارة الرفاعية باتصالاتها ومخاطباتها الرسمية مع ناديه الأم الشباب أملا في حسم الصفقة لصالحها في وقت مبكر تحضيرا للموسم الكروي المقبل.

وكان الشباب أعار لاعب منتخبنا الأول إلى البسيتين مطلع الموسم الجاري وقدم مستويات فنية مقنعة ورائعة حازت على إعجاب متابعي المسابقات المحلية، ووضعت الأندية المحلية «كريمي» في دائرة اهتماماتها نظرا للقدرات والإمكانات العالية التي يمتلكها.

وكانت إدارة الرفاع رصدت ميزانية خاصة للتعاقدات مع اللاعبين المحليين رغبة منها في تدعيم صفوف فريقها الكروي الأول الذي اقترب كثيرا من حسم لقب بطولة الدوري لصالحه قبل 3 جولات من نهايته لاتساع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه ومطارديه فريقي المنامة والحد إلى 4 نقاط، وكان الرفاع وضع اسم اللاعب الدولي ضياء سعيد ضمن مخططاته للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد اقتراب عقده من الانتهاء مع ناديه المحرق.

وتسعى إدارة الرفاع للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للأندية في الموسم المقبل وتأمل في تسجيل حضور مميز في هذه البطولة التي تشارك فيها نخبة أندية القارة الصفراء، بالإضافة إلى رغبتها (الإدارة) في تشكيل فريق شاب قادر على العطاء لأكثر من 3 مواسم.

العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً