العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

جابي: التعادل السلبي مع تشيلسي ليس نتيجة جيدة ولكننا مازلنا في المنافسة

أكد جابي قائد نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم بعد تعادل فريقه السلبي مع ضيفه الإنجليزي تشيلسي مساء أمس الثلثاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أن هذه النتيجة وإن لم تكن في مصلحة فريقه فإنها مع ذلك تبقيه في المنافسة على التأهل إلى نهائي البطولة.

وقال جابي: "أراد أتلتيكو تحقيق الفوز منذ بداية المباراة وحتى نهايتها. إنها ليست نتيجة جيدة بالنسبة لنا ، ولكننا مازلنا ننافس على التأهل.

كنا نعلم أن شباكهم لن تهتز بسهولة ، خرجنا من المباراة ونحن نشعر بمرارة".وعندما سئل جابي عن أسلوب أداء تشيلسي خلال المباراة، رد بقوله: "كل فريق يلعب بالطريقة التي يعتبرها مناسبة.

هذا كل ما في الأمر".وقال خوانفران الظهير الأيمن لأتلتيكو : "لسنا سعداء بالنتيجة، فقد أردنا الفوز. لعبوا مباراة دفاعية تماما ، ولكننا كنا نعرف أن الفوز لن يكون سهلا اليوم، أي أننا لن نفوز بثلاثة أهداف مثلا أو ما شابه ذلك.

ولكنني أعتقد حقا أنه بوسعنا تحقيق الفوز في لندن ، إننا جميعا مؤمنون بذلك".وكان حارس المرمى الأسترالي المخضرم مارك شفارتزر لعب مكان حارس تشيلسي الأساسي بيتر تشيك منذ الدقيقة 51 من مباراة أمس بعد أن أصيب الحارس التشيكي بخلع في كتفه الأيمن.

وقال الحارس الأسترالي عقب المباراة : "لا يتبادر شيء إلى ذهني الآن، ولكنني دائما مستعد وجاهز للعب. إنه أمر صعب، ولكنني حاولت الليلة أن أقوم بعملي عندما سنحت لي الفرصة. كنا على قدر التحدي ، وهذا هو المتوقع".

وأضاف شفارتزر: "يمتلك أتلتيكو مدريد العديد من اللاعبين على أعلى مستوى ، وقد عرفنا أننا إذا بلغنا نفس مستوى إصرارهم، ستكون فرصتنا جيدة.

تنتظرنا مباراة عودة بالغة الصعوبة ، ولكننا علينا التعامل مع كل مباراة على حدة".من ناحية أخرى، أكد مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو والذي لا يتمتع بشعبية في أتلتيكو منذ كان مدربا لخصمه ريال مدريد أن فريقه لعب بنفس أسلوب أتلتيكو مدريد نفسه ليتغلب عليه.

وقال مورينيو: "قمنا بعمل جيد وأصبنا أتلتيكو بالإحباط. عادة ما يكون أتلتيكو هو من يصيب الفرق الأخرى بالإحباط".وأضاف : "أردت الفوز 5 / صفر اليوم لكي أضمن الوصول للنهائي ، ولكنني كنت أعرف أن هذا سيكون صعبا. فليس من السهل أن تتجنب الهزيمة خارج أرضك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً