العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

المالكي: نرفض الترويج للاعبين باسم نادي الحد

استغرب عضو مجلس إدارة نادي الحد ورئيس جهاز الكرة أسامة المالكي زج اسم نادي الحد في موضوع المفاوضات مع اللاعبان أحمد جعفر "كريمي" وأحمد عابد عبر بعض الوسائل الإعلامية المحلية، مؤكداً بأن هذا الأمر ليس انتقاصاً من قيمة اللاعبان وإنما توضيحاً لما يُنشر وهو مخالف للصحة تماماً.

وبين أسامة المالكة بأن ناديه يرفض الترويج للاعبان باسمه وأن نادي الحد لم يقم بأي خطوة لمفاوضة هاذان اللاعبان أو غيرهما سواءً شفوياً أو حتى رسمياً للموسم الكروي القادم، مفنداً المعلومات التي تم نشرها، مطالباً اللاعبين أو حتى من يقوم بالترويج لهذه الشائعات بتقديم المستندات والاثباتات على ذلك.

وأضاف المالكي بأنه المسئول الأول في النادي عن التعاقدات التي تخص الفريق الكروي الأول، مشيراً إلى أن كل التركيز مُنصب حالياً على مشوار الفريق في بطولة الدوري المحلي وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي وأن إدارة النادي لم تناقش حتى اللحظة مستجدات الفريق للموسم المقبل وتحديداً فيما يخص تعاقدات اللاعبين.

وتمنى أسامة المالكي ممن يروجون لهذه الأخبار التأكد من صحتها عبر التواصل مع الأندية التي يقومون بربط اللاعبين بها، مؤكداً بان قنوات التواصل مفتوحة مع نادي الحد ومعه شخصياً للرد على أي توضيح يتعلق بالتعاقدات مع اللاعبين للفريق الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً