العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

ضاحي خلفان: مركبات بلا سائق في دبي خلال العامين المقبلين

توقّع نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم أن يشهد العامان المقبلان تسيير مركبات بدون سائق في شوارع دبي، وفقا لأحدث المعايير والشروط العالمية.

وأكد أن هناك 70 معوقا للإبداع يمكن تواجه الشباب المقبلين على سوق العمل وأنه يجب التغلب عليها لتحقيق النجاح، مشيراً إلى أن أول فكرة نفذها في القيادة العامة لشرطة دبي كانت إنشاء المختبر الجنائي وخاصة علم "دي ان ايه" على الرغم من أن المحاكم لم تكن تعتمده دليلا في القضايا، وذلك بحسب ما أوردته صحيفة البيان الإماراتية اليوم.

وقال خلفان على هامش الندوة التعريفية بمسيرة نجاحها التي أقيمت أمس بمعرض الوظائف 2014 بمركز دبي التجاري العالمي انه على الشباب من المواطنين الاتجاه والاهتمام بالتخصصات العلمية التي تحتاجها الدولة والتي تميز دولا عن أخرى، مؤكدا انه مر بمسيرة عمل حافلة بالمعوقات إلا انه استطاع التغلب عليها منها احد المشاريع التي قدم فكرتها إلى احد المسئولين إلا أن المسئول قام بتنفيذ الفكرة ونسبها لنفسه، مؤكدا انه يمتلك كافة المستندات والأوراق التي تثبت ذلك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:10 ص

      ههههههه

      انزين المقال اتى لكي يتحدث عن سرقة احد الاشخاص لافكار ضاحي خلفان المبهره و لم يأتي للحديث عن المركبات من غير سائق ..ككككككك

    • زائر 1 | 6:55 ص

      ماشاء الله تطورنا والفضل

      هذا يدل على إن العالم العربي يواكب الامم المتحضرة وهل هذا مقاس الغير يبتكر ويصنع ونحن نستهلك .

اقرأ ايضاً