العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

البلوشي: 3 مجمعات بالرفاع الشرقي جاهزة لطرح مناقصات التطوير

نفى تسبب "الكهرباء" بتأخير المشاريع

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد عضو الدائرة الأولى ببلدي الجنوبية محمد البلوشي أن وزارة الأشغال تعد حالياً لطرح مناقصات تطوير شارع الشيخ أحمد بن سلمان، ومجمعات (905 ، 907 ، 911) قريباً بعد أن تم إنهاء جميع الإجراءات اللازمة لذلك، مشيراً إلى أن أموراً تتعلق بالتنسيق بين وزارة الأشغال وهيئة الكهرباء والماء هي التي أدت إلى التسرع في إلقاء اللوم على الهيئة في تعطيل مشاريع التطوير.

وأوضح في تصريح صحفي أن مسئولي الهيئة أبدوا تعاوناً لافتاً مع المجلس، إذ تبين أنهم أتموا جميع الإجراءات المطلوبة بحسب خطة العمل لديهم ولم يكونوا مسئولين عن تأخر المشاريع، مشيراً إلى أن إدارة الطرق في وزارة الأشغال سوف تبادر في وقت لاحق باستكمال الإجراءات اللازمة لطرح المناقصات للمشاريع المذكورة.

وتابع "تأكد لدينا أن هيئة الكهرباء والماء تعمل بجد ووفق نظام يمتاز بالمرونة اللازمة لإنجاز الإجراءات ونحن نشكرهم على ذلك".

وأضاف أن تنفيذ مشاريع التطوير تلك يأتي بناء على وعد وزير الأشغال عصام خلف بإدراجها ضمن ميزانية العام الحالي، معرباً عن شكره هيئة الكهرباء والماء ووزارة الأشغال على الاهتمام بإنهاء الإجراءات المطلوبة للبدء في مشاريع التطوير في هذه المناطق التي تفتقر إلى مشاريع لتطوير البنية التحتية منذ فترة طويلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً