العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

فليبي لويس مدافع أتلتيكو مدريد : مورونيو لعب بالطريقة التي تناسبه

أشاد البرازيلي فليبي لويس مدافع فريق أتلتيكو مدريد الأسباني بطريقة اللعب التي انتهجها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي ، في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي ، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلثاء على ملعب فيسينتي كالديرون بالعاصمة الأسبانية مدريد ، وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال لويس " لقد كانت خطة لعب رائعة ، ومناسبة جدا لمباراة الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية ، كل فريق يستخدم الأسلحة المناسبة له".

وأضاف : " موينيو مدرب كبير ، خاض الكثير من المباريات في الدور قبل النهائي ، ويعرف كيف يتعامل معها جيدا ، ويعرف أننا فزنا بكل المباريات التي خضناها على ملعبنا في البطولة".

واعتبر اللاعب البرازيلي أن خروج فريقه من المباراة بدون أن تستقبل شباكه أي أهداف شيئا إيجابيا جدا ، وقال " أي هدف يحرز خارج الأرض له قيمته الكبيرة.

وأكد لويس أن فريقه سيسجل في مرمى الفريق الإنجليزي على ملعب "ستام فورد" في مباراة العودة " أنا واثق من أن فريق تشيلسي سيلعب بطريقة أكثر هجومية في مباراة العودة ، نملك مهاجمين على مستوى عال جدا ، سيستغلون المساحات التي سيحدثها تقدم الفريق الإنجليزي للهجوم ، وسيسجلون أهدافا".

ومن جانبه ، أشار ماريو سواريز زميل فليبي لويس في الفريق الأسباني إلى أن فريقه قادر على حسم الصعود للمباراة النهائية على ملعب الفريق الإنجليزي ، وقال " حاولنا أن نفوز في مباراة الأمس ، ولكن لم يحالفنا الحظ في إحراز أهداف ، ولكن يتبقى لنا مباراة العودة ، التي يعد إحراز أي هدف فيها شيئا مهما جدا".

وأضاف " كنا نعلم أنهم سيلعبون بطريقة دفاعية في مباراة الأمس حتى لا تستقبل شباكهم أي أهداف ، كل فريق له مطلق الحرية في اللجوء للأسلحة التي يراها مناسبة له ، لقد تمكنوا من تحقيق ما أرادوا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً