العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

الظهراني يلتقي معلمي وأولياء أمور الجالية التركية بالبحرين

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهرانى بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الأربعاء (23 أبريل / نيسان 2014) عددا من معلمي وأولياء الأمور وأطفال الجالية التركية ونظرائهم من المدارس البحرينية ، وذلك بحضور سفيرة جمهورية تركيا الصديقة هاتون ديمرير. وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 94 عاما على تأسيس المجلس الوطني الكبير ويوم الطفل.

وخاطب الظهراني الأطفال البحرينين والأتراك قائلا : "أنتم مستقبل بلدانكم وآمال شعوبكم، ووجودكم في هذا المكان حيث مقر البرلمان ، وما وصلت إليه البحرين من تطور ونهضة إصلاحية يشير إلى أنكم سوف تشغلون مواقع هامة وتمثلون بلدانكم على أفضل نحو منشود في المستقبل".

وجرى خلال اللقاء تعريف الأطفال البحرينيين والأتراك بدور مجلس النواب ، بشكل مبسط وأهمية دور النائب في خدمة المجتمع . وألقى بعض الأطفال الأتراك النشيد الوطني التركي وكلمة باللغة العربية عبروا فيها عن عميق سرورهم لوجودهم في مملكة البحرين جزيرة التسامح والمحبة والسلام .

حضر اللقاء من مجلس النواب القائم بأعمال الامين العام جمال جاسم زويد وعدد من مدراء ورؤساء وموظفي المجلس والسفارة التركية.

وجدير بالذكر أن يوم الطفل يوافق الثالث والعشرين من أبريل من كل عام ، وكان الزعيم التركي كمال الدين أتاتورك قد قرر الاحتفال بيوم الطفل التركي فى ذكرى السيادة الوطنية التركية ، ويهدف مهرجان الأطفال التركي، إلى وزرع ثقافة الوطنية والسلام فى نفوس الجيل الجديد





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً