العدد 4257 - السبت 03 مايو 2014م الموافق 04 رجب 1435هـ

«ألبا» ترعى ندوة «Get Hired» للبحرينيين الباحثين عن عمل

«ألبا» تؤكد حرصها على توظيف وتطوير القوى العاملة في البحرين
«ألبا» تؤكد حرصها على توظيف وتطوير القوى العاملة في البحرين

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) رعايتها لندوة «Get Hired» التي تنظمها الشركة البحرينية لحلول الأعمال «تريكسول»، والهادفة إلى تطوير سوق التوظيف في البحرين عبر جمع عدد من مدربي الموارد البشرية في كبريات الشركات البحرينية مع شباب بحريني باحث عن عمل في اختصاصات متعددة.

وقال الرئيس التنفيذي للشئون المالية بشركة «ألبا» علي البقالي: «حرصت شركة (ألبا) منذ تأسيسها على توفير فرص العمل والتدريب للبحرينيين، ولا زالت إحدى كبرى الشركات الداعمة للمبادرات التي تهدف لتوظيف وتطوير القوى العاملة في البحرين».

وأضاف البقالي في تصريح له على هامش توقيع اتفاقية الرعاية في مقر (ألبا)، «نحن على ثقة بأن ندوة (Get Hired) ستحقق هدفها بمساعدة الشباب البحريني من الباحثين عن عمل على الانخراط في مجالات العمل المختلفة بحسب تخصصاتهم».

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لـ «تريكسول» خليل القاهري، عن شكره للقائمين على شركة ألمنيوم البحرين، وقال: «نقدر تجاوبهم الإيجابي مع طلب الرعاية وثقتهم العالية بنا، وهذا يعطينا حافزاً ويحملنا مسئولية إخراج الندوة بالشكل الذي يحقق الأهداف المرجوة منها».

وأكد أن رعاية «ألبا» للندوة تتخطى دعم الشباب القائمين على «تريكسول» إلى الشباب البحريني الذي سيحضر الندوة ويخرج بالفائدة المرجوة منها، مشدداً على دور الشركات الوطنية في دعم ورعاية أفكار ومشاريع وجهود الشباب البحريني الساعي إلى استكشاف أفق تطوير الاقتصاد الوطني عبر تنمية قدرات الكوادر البشرية البحرينية الشابة.

العدد 4257 - السبت 03 مايو 2014م الموافق 04 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً