العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

بلدية الجنوبية تثبت حاويات إعادة التدوير على المدارس والجامعات

الوسط - محرر الشئون المحلية 

25 يونيو 2014

قامت بلدية الجنوبية بتثبيت عدد من حاويات إعادة تدوير المخلفات الخاصة بالورق والكارتون والمواد البلاستيكية في كل من الجامعة الملكية للبنات ومدرسة حوار الدولية والمدرسة الهندية.

وأكدت مدير إدارة الخدمات الفنية المهندسة فاطمة محمود أن هذا التوجه جاء تلبية لاحتياجات المدارس والجامعات في تعزيز ثقافة تصنيف المخلفات وفرزها على أساس المنتج ما يسهل عملية تجميعها وإعادة تصنيعها واستهلاكها. مشيراً إلى أن خطة توزيع حاويات إعادة التدوير ستشمل باقي مدارس المحافظة الجنوبية من أجل أن تعم الاستفادة على الجميع، وذلك من منطلق حرص وتوجيهات مدير عام البلدية على أهمية العمل على توعية كل الجهات الرسمية في المنطقة الجنوبية بفوائد إعادة التدوير وتعزيز المفهوم العام لديهم.

من جهته، صرح رئيس قسم متابعة خدمات النظافة محمد المطوع بأن القسم قام بوضع خطة بالتنسيق مع شركة البحرين للتنظيفات لتوفير حاويات إعادة التدوير وتعميم التجربة على كل الجهات في المنطقة الجنوبية ابتداءً من المدارس والجامعات كتجربة أولى وصولاً إلى المرحلة الثانية التي ستضم الأسواق والمجمعات التجارية ومن ثم المرحلة الثالثة التي ستشمل المنازل. مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تثبيت الحاويات في كل من مكاتب البلدية والمجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية والمحافظة الجنوبية.

العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً