العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

عسكر ونائب سفير بريطانيا يسلمان ريع "مهرجان المشي الخيري "

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر ونائب سفير المملكة المتحدة لدى البحرين "روس ديكسون" بزيارة الى "مركز ريا لذوي الاحتياجات الخاصة "ي وذلك للاطلاع على نشاط المركز و تسليم  ريع مهرجان المشي الذي نظمته اللجنة بالتعاون  مع السفارة البريطانية لدى المملكة  العام الماضي في الذكرى الاولى للاولمبيتاد و البارا اولمبيك  اللتين احتضنتهما .

وقام الأمين العام للجنة الأولمبية بصحبة نائب سفير المملكة المتحدة بجولة ميدانية في كافة أرجاء المركز، تفقدوا خلال الخدمات والرعاية التي يقدمها المركز لذوي الاحتياجات الخاصة، واستمعوا إلى شرح مفصل من الإدارة عن الأعمال والخدمات التي يقوم بها المركز في سبيل احتضان ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم واستثمار طاقاتهم في خدمة المجتمع.

وأكد عسكر بأن اللجنة الأولمبية تولي ذوي الاحتياجات الخاصة أهمية كبيرة انطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى الشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع العامة والخاصة بإطلاق مجموعة من المبادرات الاجتماعية والخيرية والإنسانية النابعة من قناعة مجلس إدارة اللجنة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في أهمية تسخير الرياضة لخدمة المجتمع.

وأضاف بأن اللجنة الأولمبية ماضية في إطلاق العديد من المبادرات والبرامج الخيرية والاجتماعية والإنسانية لتعزز دورها في خدمة كافة فئات المجتمع وبالأخص ذوي الاحتياجات الخاصة، معرباً عن ارتياحه لتحقيق الهدف الأسمى من الفعالية من خلال وصول ريع المهرجان إلى مركز "ريا سنتر" لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أبدى عسكر اعتزازه بالتعاون مع السفارة البريطانية في اي فعالية رياضية قادمة تهدف إلى إيصال الرسالة الرياضية السامية الى مختلف قطاعات المجتمع البحريني.

ومن جانبه، أكد نائب سفير المملكة المتحدة لدى البحرين "روس ديكسون" على أهمية إقامة مثل هذه البرامج الخيرية والإنسانية التي تتبنى خدمة المجتمع ، موضحاً بأن مهرجان المشي الخيري قد حقق اهدافة، معربا عن سعادته بمسيرة التعاون المشترك بين اللجنة الاولمبية و السفارة البريطانية، متطلعا الى المزيد من الفعاليات المشتركة بين الطرفين في المستقبل.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً