العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

الكعبي يتفقد العمل في البيوت ذات الحالة الإنشائية المتهالكة في البديع

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

بناء على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة بهدم واعادة بناء مجموعة من البيوت ذات الحالة الانشائية المتهالكة في منطقة البديع ، قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة احمد الكعبي بزيارة تفقدية للاطلاع على سير العمل في تنفيذ هذه البيوت برفقة عضو المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية ممثل الدائرة جاسم جابر الدوسري.

وبهذه المناسبة صرح الوزير الكعبي بان هدم واعادة بناء هذه المنازل بناء على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي ياتي ايمانا من سموه بتوفير السكن الملائم للمواطنين والارتقاء بمستواهم المعيشي.

واوضح الوزير بانه قد تم الانتهاء من انشاء 80% من المنازل ومن المؤمل الانتهاء من جميع المنازل قبل نهاية العام الحالي.
واضاف الوزير في تصريحه بان الوزارة وبناء على التوجيهات حرصت على تسخير كافة الامكانيات والموارد لهدم واعادة بناء هذه المنازل موضحا بان تنفيذها يتم بعد اخذ راي وموافقة ملاك هذه المنازل.

وثمن الكعبي بتعاون عضو مجلس النواب ممثل الدائرة النائب حسن الدوسري وعضو المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية جاسم جابر الدوسري مع وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في متابعة تنفيذه هذه المنازل.

من جانبه اشاد عضو المجلس البلدي جاسم الدوسري والاهالي بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بهدم واعادة بناء هذه المنازل لا بنائه في منطقة البديع وهو ما يعكس حرص سموه على توفير السكن الملائم لهم ومتطلبات العيش الكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:37 ص

      البيوت المتهالكه!!!!!

      ليش ما دخلت مبني البلدية حق تشوف بنفسك انه الموظف منهلك اكثر من البيوت اله مريت عليها اله صار لنا سنين طويله بدون ترقيات وبدون حوافز بسبب تنزيل الاسقف الوظيفية لعدد كبير من موظفين الطائفه الشيعية منذ احداث 2011 والي اليوم محرومين من الدرجات والحوافز هذا غير الموظفين اله تم تغير مسمياتهم الوظيفية وتوظيف موظفين جدد بمسميات القدامى ولهذا ياسعادة الوزير عالج مشاكل موظفينك وبعدين فكر انك تعالج مشاكل البيوت الهالكه

اقرأ ايضاً